نشر في 07-09-2019 الساعة 22:02

تعرَّض النجم البريطاني “أورلاندو بلوم” لموقف محرج خلال مقابلة أجراها “بلوم” مع راديو BBC1 ، حينما فشل في التعرف على صوت خطيبته الحسناء المغنية الأمريكية “كاتي بيري”.

 

 

 وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، توجَّب عليه تقييم مدى كفاءة ومهارة المتصلين في تقليد أصوات نجوم عالميين، حيث انتحل أول مُتصَّل شخصية “باني” من فيلم The Dark Knight Rises، وحاول المتصل الثاني أقصى جهده لتقليد صوت المذيع ” ديفيد اتينبورو”، بينما المُتصلة الثالثة والتي أطلقت على نفسها اسم “جيما” أدت أغنية “I Kissed a Girl” للمغنية “كاتي بيري”.

حينما فرغت “جيما” من الغناء، أشاد النجم بصوتها غير مدركًا أنها خطيبته نفسها، قائلًا: “جيما، كان هذا رائعًا، حقًا أحسنت صنعًا، لكني لست مقتنعًا بالأداء، يصعب علي ذلك لأني أعيش مع هذا الصوت”، حينها قرر مقدم البرامج الكشف عن هوية المُتصلة، وأوضح أنها “كاتي بيري” نفسها.

وبطريقة ساخرة، قالت “بيري”: مرحبًا حبيبي.. عزيزي، أعتقدت أنك تعرفني حق المعرفة، هل تعتقد أنه يجدر علينا الاستمرار مع بعضنا وأنت لا تستطيع تمييز صوتي”.

وفي محاولة منه لتفادي الموقف المحرج، أشاد “بلوم” باللكنة البريطانية المزيفة التي تحدثت بها “بيري”، وقال: “كان هذا جيدًا أيها فاتنة، هل تدركين ماذا فعلتي؟ لقد صنعت النسخة الإنجليزية منك بشكل رائع، والتي قدمتها بطريقة جيدة”.

ورغم أن “بيري” هي ذاتها المُتصلة الرابعة والتي قلَّدت نفسها، إلى أن “بلوم” اختار الشخصية التي انتحل شخصية “ديفيد أتينبورو” كفائز في المسابقة.


أحدث تعديل 07-09-2019 الساعة 22:02