نشر في 01-09-2019 الساعة 23:57

وضع سالم الهندي، رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حدا للشائعات التي تشير إلى وجود خلافات بين الشركة السعودية والفنانة اللبنانية إليسا أدت إلى إعلانها رغبتها في اعتزال الغناء.

وقال سالم الهندي، في تصريحات لقناة اغاني اغاني مع الزميل فراس حليمة ، إنه التقى بـ إليسا في لندن منذ أيام للاتفاق على مشاريع فنية جديدة، لافتا إلى أنه سيسافر لـ لبنان قريبا من أجل سماع أغنيات ألبوم إليسا الجديد.

وعن تجاهل إليسا الرد على تغريدة سالم الهندي، الذي دعمها من خلالها بعد قرار الاعتزال، أكد أنها لم ترها ولم تقصد عدم الرد عليه مصرحا: “لسنا السبب في قرار الاعتزال”.

وقد اتخذت اليسا قراراً قرار بالاعتزال ما اثار الجدل واسعاً حول الاسباب التي دفعتها لمثل هذا القرار التدميري لمسيرتها الفنية.

وقبل ذلك كانت روتانا قد قررت وبعد الاتفاق الذي وقع  مع الشركة الرقمية الفرنسية ديزر DEEZER، والذي من أبرز تداعياته، حذف المحتوى الكامل لـ”روتانا” من قناة “يوتيوب” وتطبيق أنغامي لتجتمع في تطبيق واحد وهو DEEZER.

وأعربت إليسا وقتها عن استيائها، حيث كتبت في تغريدة لها عبر “تويتر”: “إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

وكانت إليسا أثارت ضجة كبيرة بعد إعلان رغبتها في اتخاذ قرار الاعتزال بعد طرح ألبومها المقبل في أعياد الكريسماس بسبب أزمات في الصناعة الموسيقية التي وصفتها بـ المافيا.


أحدث تعديل 02-09-2019 الساعة 00:02