نشر في 18-08-2019 الساعة 21:48

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن الاستياء العارم الذي يشعر به فريق الممثل الأسترالي “ليام هيمسورث”، بعد طلاقه من المغنية الأمريكية “مايلي سايروس”، حيث قام بإلغاء جميع التزاماته العملية.

وتقول الصحيفة، إن الانفصال تسبب في استياء القائمين على أعماله، خاصة وهو على وشك إطلاق فيلمه الجديد “The Killerman”، وكان من المقرر أن يقوم بطل “Hunger Games” بسلسلة من المقابلات الصحفية والعروض الترويجية قبل العرض الأول لفيلم الإثارة الجديد في لوس أنجلوس الأسبوع المقبل.

وقال مصدر مطلع، إنه على الرغم من تحمس الممثل البالغ من العمر 29 عاماً لفيلمه الجديد، وطلبه من القائمين عليه جهودًا ترويجية كبيرة لأنه كما قال شعر إنه أفضل أداء له في السنوات الأخيرة، إلا أنه يختار بدلاً من هذا أن يكون بين عائلته من أجل الشفاء من العلاقة المدمرة، وأضاف المصدر: “حتى التفكير بالعودة إلى لوس أنجلوس أمر مؤلم بالنسبة له”.

ومن جهته، قال متحدث باسم استوديو الأفلام Blue Fox: “كنا نأمل بالتأكيد أن يكون ليام متاحًا للسفر من أستراليا إلى لوس أنجلوس للقيام ببعض المقابلات الصحفية والترويج للفيلم”.

وكان النجم الأسترالي قد صدم جماهيره في وقت سابق من هذا الشهر، بانفصاله عن بطلة هانا مونتانا البالغة من العمر 26 عاماً، بعد 8 أشهر من الزواج، و10 سنوات من علاقة الحب.


أحدث تعديل 18-08-2019 الساعة 21:48