المفاوضات بين وائل كفوري وطليقته إلى نقطة الصفر…


تتسارع الأحداث في قضية النجم اللبناني وائل كفوري وطليقته انجيلا بشارة، وذلك على اثر تدخّل الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ونشرها بالصوت والصورة لوقائع جديدة ودعوتها كفوري ليخرج عن صمته كي يدافع عن نفسه قبل تشويه صورته امام الرأي العام. وكذلك وجهت الاحمدية عدة اسئلة مبطّنة لانجيلا حول فضح بعض الأمور عنها وذلك بهدف ردعها عن الاستمرار بمحاولاتها تشويه سمعة كفوري امام ابنتيه.

بالمقابل اعلن المحامي اشرف الموسوي وكيل انجيلا ان الهدنة سقطت بين طرفي النزاع والتي كانت تسعى الى بناء تسوية رضائية شاملة لإصلاح الأمور والتوصل الى الحقوق المناسبة لهما.

وصرّح الموسوي في حديث لقناة LBCI إنه بعدما تمت الموافقة على جزء من الاتفاقيات والاقرارت المقدمة من قبل الطرف الآخر، قدموا إقراراً نسبوه الى بشارة مفاده أنها نفت التصريحات السابقة المتعلقة بتعرضها للعنف من قبل زوجها، ولكن لم تتم الموافقة عليه وتم رفضه بالمطلق كونه غير منطقي ولا يخدم مصلحة الطفلتين واستقرارهما.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل اعلن الموسوي بأن كفوري سيمثل خلال الايام القادمة أمام مفرزة جونية القضائية على خلفية الدعوى المقدمة ضده من قبل طليقته عبر وكيليها المحاميان الموسوي وقاسم الضيقة على خلفية اخلاله بالواجبات العائلية والتعرض لها.