نشر في 14-08-2019 الساعة 22:32

تألقت المطربة العالمية ريهانا برفقة والدتها، التي قضت معها ليلة رائعة في سانتا مونيكا، مساء أمس، بعد وقت قصير من إطلاق خط الأزياء الخاص بها، مع مجموعة شركات “LVMH” الفرنسية الفاخرة، بمدينة نيويورك الأمريكية.

وشوهدت “ريهانا”، 31 عاما، وهي ترتدي ثوبا أنيقا باللون البيج، أثناء مغادرتها مطعم “ماسون”، وهو واحد من أشهر مطاعم اللحوم في المدينة الساحلية، الواقعة بمقاطعة لوس أنجلوس الغربية، بكاليفورنيا.

وفي إحدى الصور التي التقطت لريهانا، المصنفة كأغنى مطربة في العالم، بثروة تبلغ 600 مليون دولار، كانت تتبادل القبلات مع والدتها خارج المطعم، الذي قضت فيه السهرة العائلية الأولى لها بعد رجوعها من مسقط رأسها في “بربادوس”، حيث حرصت على حضور احتفالات مهرجان “Crop Over” السنوي.

وفي وقت سابق أطلقت ريهانا، خط الأزياء الخاص بها مع مجموعة شركات “LVMH” الفرنسية الفاخرة، (Moet Hennessy Louis Vuitton) لهذا الصيف، وشهد العرض المنطلق من مدينة نيويورك، مجموعة متنوعة من عشاق الموضة.

وبالإضافة إلى أحدث مشروعات الأزياء، أطلقت “ريهانا” عالم مستحضرات التجميل الخاص بها، في عام 2017، “Fenty Beauty”، وهي الشركة التي حققت إيرادات بلغت حوالي 570 مليون دولار في عام 2018.

ريها


أحدث تعديل 14-08-2019 الساعة 22:32
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!