ما هي نصيحة ميشيل أوباما لـ ميغان ماركل


قالت مصادر إن العدد الجديد من مجلة فوغ يتضمن نصيحة ميشيل أوباما سيدة أمريكا الأولى السابقة لدوقة ساسكس ميغان ماركل بعد أن أصبحت أما، وذلك أثناء المقابلة التي أجرتها ميغان مع ميشيل أثناء تحريرها لعدد المجلة لهذا الشهر.

بحسب ما نشرته صحيفة “ميرور”، فإن ميشيل أوباما، طلبت من ميغان أن تتذوق وتستمتع بالسنوات الأولى بكونها أماً جديدة، وحدثتها عن تجربتها مع ابنتيها ماليا وساشا عندما كانتا حديثتا الولادة، وقالت إنها هي وزوجها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما كانا يقضيان ساعات طويلة لمشاهدتهما فقط وهما نائمان، وأعربت عن سعادتهما وهما يسمعانا أصواتهما وينظران لتعبيرات وجهيهما.

وأضافت ميشيل أن مسألة الأبوة والأمومة مرهقة ولكنها ممتعة قائلة: “نصيحتي لك أنت وهاري تذوقا كل لحظة مع طفلكما”.

الجدير بذكره أن الأمير هاري وميغان استقبلا طفلهما الأول ارتشي في السادس من شهر مايو، وتم تعميد الطفل في قلعة وندسور في أوائل يوليو أمام العائلة والأصدقاء المقربين.

وأثناء حديثهما، ركزت ميغان على نصائح ميشيل وزوجها حول الأبوة وماذا يفعلان مع ابنتيهما في سن المراهقة، واستغلت ميغان الفرصة لتشكر ميشيل على رسالتها الرقيقة لها في عيد الأم هذا العام.

ورداً على ذلك، قالت السيدة أوباما: “نحن كأمهات، لا نريد لأطفالنا أن يتعرضوا للجرح أو الأذى، لكن الحياة لديها خطط أخرى لهم، فالقلوب المكسورة والقرارات الخطيرة جزء من مشوارهم في الحياة”.

وقالت إنها في الوقت الحالي تقدم المشورة والنصائح لابنتيها لأنهما الأن لمساراتهما الخاصة في الحياة.

وأجابت ميشيل عن سؤال وجهته لها ماركل أثناء المقابلة، حيث سألتها: “ما الذي ألهمك أنت وزوجك لإنشاء مؤسسة لتعليم الفتيات؟”، فأجابت ميشيل أنها تؤمن أن أهم شيء للفتيات هو التعليم، لأنه هو الذي سيحول حياتهما للأفضل، مضيفة: “أنا وزوجي نقاتل حتى تتمكن جميع الفتيات من الحصول على تعليم مناسب”.

ومن المقرر أن يتم إصدار العدد الجديد من مجلة فوغ يوم الجمعة في الثاني من شهر أغسطس المقبل.


Beirutcom.net