نشر في 15-07-2019 الساعة 22:31

حلّت الممثلة اللبنانية القديرة ختام اللحام ضيفة على برنامج سهرة عمر الذي يقدّمه شادي ريشا ويعرض على تلفزيون لبنان مساء السبت.

ختام كشفت أنّها بعد كل عمل يبقى الخوف مسيطرًا عليها حتى العرض ورصد آراء الناس حولها كي تشعر بأنّ ما قامت به يليق بهم.

وقالت بأنّه بعد مسلسل “الليلة الأخيرة” من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبشي ووضع الدراما في تصاعد عملا بعد آخر.

وعن الأقاويل أن الدراما لم تكن تتناول الواقع نفت الامر وقالت بأن الموضوع له علاقة بنقص المال لذلك كانت الأعمال غير جيّدة.

وكشفت عن رفضها أعمال كثيرة عرضت عليها بالرغم من حاجتها للعمل إلا أن الأعمال لم تكن تتلاءم مع البيىة التي عاشت فيها.

وعن مشهدها في مسلسل “الهيبة” الذي أحدث ضجة كبيرة قالت بأن فريق العمل تفاعل معها خلال التصوير.

أما فيما يتعلق بالأجزاء المتعددة للمسلسل قالت بأن سبب نجاحه هو القصة المختلفة في كل جزء ما أبعد الملل عن الجمهور، مشيرةً إلى أنّه لم يُعرض عليها لغاية الساعة المشاركة في الجزء الرابع من العمل، مؤكدةً أنّه من المبكر الحديث عن هذا الموضوع.

ختام كشفت ان دورها في مسلسل “ثواني” كان مستفزاً لها لأن مساحته كبيرة والمسؤولية الملقاة على عاتقها والرهان عليها كان اكبر.

وفي مداخلة مع رئيسة تحرير موقع “بيروتكم” الاعلامية فاطمة داوود فقد طرحت عليها سؤالاً يتعلقّ بالمنتج مروان حداد والذي لا تذكره ضمن لقاءاتها قالت بأنها توجه الشكر لمن تعمل معهم في الوقت الحالي وغير ذلك يُعتبر تزلّفاً.

وعن أعمالها المقبلة قالت بانها تصور مسلسل ” راحوا” كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج وإنتاج نديم مهنا، وستبدأ تصوير مسلسل من كتابة ندى عماد خليل وإخراج كارولين ميلان في ٢٠ تموز، إضافة إلى فيلم “ساعة ونص وخمسة” الذي سيعرض قريباً.

لمشاهدة حلقة ختام اللحام على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=d7e051SMD6A


أحدث تعديل 15-07-2019 الساعة 22:31
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!