ميغان وهاري يخطفان الأنظار في العرض الأول لـ “LION KING”


قضى دوق ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل امس ، ليلة مرصعة بالنجوم، سيقضونها في احتكاك مباشر مع عدد من النجوم مثل إلتون جون وبيونسيه.

ظهرت ميغان ماركل اليوم برفقة زوجها الأمير هاري على السجادة الحمراء، حيث ذهبا لحضور العرض الأول لفيلم ديزني المعاد إنتاجه ” الأسد الملك”، والذي تلعب فيه بيونسيه دور “نالا”، ودونالد غلوفر دور “سيمبا”.

وصلت دوقة ساسكس إلى الحفل يدا بيد مع زوجها هاري، حيث بدت السعادة عليهما فور وصولهما إلى ليستر سكوير، والذي تجمع فيه حشد كبير من الناس لتحيتهما، كما تبادلا أطراف الحديث مع الجمهور.

أذهلت ميغان البالغة من العمر 37 عامًا، الحضور بإطلالتها، فارتدت فستانًا أسود لامعًا بأكمام شفافة، من مجموعة جايسون وو، كما ارتدت حذاء أسود بكعب من أكوازورا، وحقيبة من غوتشي، واعتمدت تسريحة الكعكة، بينما ارتدى هاري بدلة سوداء وربطة عنق.

وقد التقى الزوجان ببعض الممثلين وطاقم العمل قبل مشاهدة الفيلم، الذي سيصدر في 19 يوليو، ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن المنظمات التي تعمل على حماية الحياة البرية والبيئة.

وتأتي هذه الليلة المرصعة بالنجوم قبل شهرين فقط من سفر هاري وميغان وطفلهما إلى جنوب إفريقيا، حيث سيقومون بجولة في دول أنغولا وملاوي وبوتسوانا، لمواصلة حملاتهما للحفاظ على البيئة وحماية الحياة البرية، إلى جانب الموضوعات الاجتماعية كتعليم الفتيات.


Beirutcom.net