بالصور – الباباراتزي تفضح علاقة كاميلا كابيللو بـ شون..


تطارد الشائعات كاميلا كابيللو وشون مينديز حول علاقة حبّ تجمعهما، وذلك بعد إطلاقهما فيديو كليب “سنيوريتا” والتي تصدرت مواقع البحث الإلكتروني العالمية، ومنصات التواصل الاجتماعي السعودي، بما حققته من نجاح مدوٍ.

بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، فإن “كاميلا”، 22 عامًا، قالت في تصريحات سابقة: “لم يكن لدي الكثير من الأصدقاء، عدد قليل من الأشخاص في حياتي أثق بهم، من النادر جدًا مقابلة شخص مثل شون في المجال الفني”، ومع ذلك فقد نفت علاقتهما الرومانسية معًا.

انتشر مقطع الفيديو الذي يوثق قبلات وأحضان مغنية “هافانا” مع “شون”، 20 عاما، عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن بعض المتابعين لفتوا النظر إلى أن المشهد قد يكون من فيديو كليب ديو Senorita الأخير، حيث كان “شون” يرتدي التي شيرت الأبيض نفسه، لكن على أي حال فقد شوهد الثنائي الملقب الآن بـ”شونميلا”، يتوقفان لتناول طعام الغداء قبل حفل “شون” الموسيقي في أوكلاند يوم الجمعة، ولم يهتما بمن رآهما.

كانت هذه واحدة من العديد من النزهات بين الاثنين، حيث شوهدا يتناولا الطعام سويا، وفي مرة أخرى التقطت عدسات صحافة الباباراتزي “كاميلا” وهي تغادر منزل “شون”، أو تحضرُ حفلاته الغنائية.

وقال صاحب مقطع الفيديو: “لم أستطع أن أصدق عيني، شاهدتهما يمسكان أيدي بعضهما البعض في رومانسية ويتشابكان الأيدي”.


Beirutcom.net