بعد الفضيحة.. جوردن وودز تظهر بفيديو كليب لـ غونا


بعد أن أطلقت جوردن وودز مجموعة أزياء خاصة بها، وبعد استقرارها في منزلها الخاص، تقوم الآن ببطولة مقطع فيديو موسيقي لمغني الراب غونا.

وشاركت جوردن صورتين عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” يوم الثلاثاء الماضي، وهي تصوّر مقطع فيديو لأغنية غونا الجديدة Baby Birkin، وظهرت جوردن بإطلالة أنيقة، فارتدت فستانًا أبيض ناعم المظهر، يتوّسطه حزام من الستراس، نسقت معه حقيبة من Birkin تبلغ قيمتها 20 ألف دولار.

 

ولإتمام إطلالتها، اعتمدت جوردن لشعرها القصير تسريحة جانبية، كما وضعت أقراط صفراء طويلة متطابقة اللون مع البذلة التي ارتداها غونا في الفيديو.

 

وخلال وقت سابق من مسلسل التلفزيون الواقعي KUWTK، اتهمت كيم كارداشيان جوردن باستغلال أموال كايلي لدعم أسرتها، لتنفي وودز هذا الكلام بقولها: “أنا أعمل بجد بالتأكيد، لذلك أمتلك هذه الثروة، وكما ترون وصلت لهذا الحد من الشهرة والثروة لأني أعمل دائماً”.

كما أضافت: “بدأت في تصميم الأزياء من عمر الثامنة عشر، وعملت بجد لتطوير نفسي”، وعلى الرغم من هذا فإنه لا يمكن نكران ما فعلته كايلي من أجلها، حيث انضمت إليها في مسلسل The Life of Kylie، كما اختارتها كموديل لخط المكياج الخاص بها.


Beirutcom.net