بالصور- جوردن وودز تظهر بالهوت شورت.. وتشعر بالخزي لهذا السبب!


حظيت “جوردن وودز” على اهتمام وسائل الإعلام الاجتماعية في الفترة الأخيرة، فقد استفادت من الضجة التي أحدثتها حين انتشار أخبار إقامتها علاقة مع لاعب كرة السلة “تريستان تومسون”، حبيب نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان”.

تعمل “جوردن وودز”، البالغة من العمر 21 عامًا، على الترويج لخط رموشها Eylure X Jordyn، ورغم جدول أعمالها المُزدحم، إلّا أنها وجدت الوقت لتناول مخفوق حليب في مدينة مانشستر البريطانية ظهيرة يوم أمس السبت.

وتألَّقت الحسناء مُرتديةً بلاي سوت وردي من العلامة التجارية اليونانية Peace+ Chaos، جاء على شكل سترة وهوت شورت، وأبرزت خصرها النحيل مُرتديةُ حزام فضي، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة بيضاء، وانتعلت حذاء رياضي أبيض.

وعكس إطلالتها الأخيرة بلون الشعر الأشقر البلاتيني، اختارت “جوردن”، الصديقة المُقربة لـ”كايلي جينر”، الشعر الأسود الذي سرَّحته على شكل كعكة مرفوعة، وغطَّت عينيها بنظارات شمسية سوداء على شكل عيون القطة، وتزيَّنت بأقراط فضية على شكل حلقات.

ويأتي ظهورها عقب إطلاق الفيديو الترويجي لبرنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، والذي حوى العديد من اللقطات العاطفية لشقيقات كارداشيان-جينر، فقد شوهدت “كلوي” وهي تبكي وتصرخ بعد علمها بخبر الخيانة، مُشيرةً إلى أن عائلتها دُمِّرَت.

وصرَّح مصدر أن “جوردن” تشعر بالخزي لما شاهدته، لكنها كانت تتوقع هذا؛ لذلك تشعر بالراحة لعدم تواجدها في شيكاغو وبعيدةً عن المشاعر السلبية ومواجهة الأفراد لها عند مقابلتها.