نشر في 01-07-2019 الساعة 20:43

حلّت الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات ضيفة على برنامج “سهرة عمر” الذي يُعرض على تلفزيون لبنان مساء السبت ويُقدّمه شادي ريشا.

ندى عبّرت عن سعادتها الكبيرة التي شعرت بها عند تلقّيها خبر عرض مسلسل “الكاتب” على شبكة نتيفلكس في شهر رمضان.

واعتبرت ندى أن أي ممثلة لا تستحق اللقب إلا إذا كانت جريئة بنقل المشاعر والأحاسيس، وهي تذهب للشّخصية التي تخلق لها تحدّيات أو رسائل جديدة.

وعن سر الطاقة التي تصل للجمهور أينما حلّت في المسرح أو الشاشة الصغيرة فأرجعت ذلك إلى حب العمل الذي تقوم به واحترام المشاهد.

وكشفت أنها وافقت على مسرحية “حبلة” للكاتب والمخرج غبريال يمّين خلال فترة حملها لأنّها أرادت أن تكون المشاعر صادقة.

وأعلنت ندى عن التعب الكبير الذي رافق عرضها مسرحية “الست بديعة” المليئة بالتفاصيل ما دفعها لإلغاء مشروع سفر كي لا تخرج من الشخصيّة.

وعن “فيكتوريا” قصة المتحوّلة جنسيّاً أجابت ندى بأنّ الإقبال على المسرحية كان كبيراً على الرغم من الموضوع الحسّاس حيث قابلت أشخاص من هذه الفئة كي تستطيع إيصال الرسالة بطريقة محترمة.

أمّا مسرحية “لغم أرضي” الذي شاركت فيها إلى جانب الممثل عمار شلق أشارت بأنّها كانت مليئة بالآراء المتناقضة حيث لا تزال تكتشف بنصها تفاصيل جديدة حتى اللحظة.

ندى قالت أنّ صناعة السينما اليوم لا يزال مجهوداً شخصيّاً حيث يعاني العاملين فيها من العديد من الصعوبات من أجل الانتهاء من التصوير لأنّ الدعم مفقود.

وعن مسلسل “الكاتب” الذي شاركت فيه إلى جانب الممثل باسل خياط والممثلة دانييلا رحمة أعربت عن رضاها الكامل عن العمل المتكامل حسب رأيها.

كما أشادت بإخراج رامي حنا وإدارته للممثلين وثقتهم به ما دفعها لمشاهدته بحماسة كبيرة على شبكة نتيفلكس، إضافة للشخصية التي لعبها باسل حيث عبّرت عن تقديرها لأدائه.

وعن أعمالها القادمة كشفت ندى عن فيلم جديد من كتابة وإخراج غبريال يمّين سيبدأ تصويره في سبتمبر، إضافة إلى مسرحية جديدة إلى جانب عرض مسرحية “لغم أرضي” في دول أوروبيّة.

وحول مطالبة الجمهور بعودة ثنائيتها مع الممثل يوسف الخال، أجابت على سؤال شادي قائلة: “ليش لأ..قد يكون قريبًا”. فهل ستجتمع بالخال قريبًا بعمل جديد بعد نجاحهما في مسلسل “الينابيع”؟

أما العشاء الذي جمع الممثلات اللبنانيات فتحدّثت ندى عن اتّصال الممثلة ماغي بو غصن بها ودعوتها بأنّ هذه الخطوة الجميلة ستُغلق الباب على الخلافات في الفترة المقبلة حسب قولها، مؤكدةً أنّ لا حديث واحد كان يتداول بين الممثلات، وهي غادرت باكرًا برفقة كارين رزق الله قبل وصول وسائل الإعلام بسبب ارتباطات فنية.

وعن الصفة المميزة بكل ممثلة منهن فكشفت عن :هضامة ورد الخال وسيرين عبد النور، قلب داليدا خليل، الجو المرح الذي تخلقه نادين الراسي، بساطة نادين نجيم، جمال ستيفاني صليبا، نشاط وسعادة ماغي بو غصن، طبيعية وذكاء كارين رزق الله، وعفوية جيسي عبدو.

 

لمشاهدة حلقة ندى أبو فرحات في برنامج “سهرة عمر”:

https://www.youtube.com/watch?v=TTtwwjMRJdA&feature=youtu.be

 


أحدث تعديل 01-07-2019 الساعة 20:46
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!