محمد عسّاف قلب “موازين” المهرجان مع آلاف الشباب بالمغرب..وما علاقة إليسا؟


سجل المغني الفلسطيني الشاب محمد عساف حضوره الثاني في مهرجان (موازين إيقاعات العالم) بحفل جماهيري كبير في الحدث الموسيقي الأضخم بالمغرب  الذي يجمع سنويا فنانين من الشرق والغرب.

وبعد النجاح الكبير توجه بكلمة الى الجماهير التي توافدت لحضوره : “نحبكم و كنحماق عليكم بزّاف أحبابي في ،سعيد جدا برؤيتكم ليلة أمس الرائعة في حفل ،فحضوركم وتفاعلكم زاده جمالاً و رونقًا شكرا لمن ساهم في التنظيم و للصحافة من كافة البلدان والشكر الخاص للجمهور الغالي وللمغرب الحبيب على حفاوة الإستقبال”..

وقد نشرت مراسلة قناة سي بي سي المصرية عبير شورة عبر احدى حساباتها في السوشيل ميديا ان اليسا كانت تشجع المتواجدين لحضور حفل محمد عسّاف ضمن فعاليات المهرجان.

وفاز عساف بالموسم الثاني من البرنامج التلفزيوني لاكتشاف المواهب (أراب أيدول) عام 2013 لينطلق بعدها بقوة إلى عالم الشهرة. وسجل حضوره الأول في موازين عام 2014.

وشارك عساف (29 عاما) للمرة الثانية في المهرجان أمس الاثنين بحفل حضره عشرات الآلاف من المغاربة والعرب على مسرح النهضة المخصص للموسيقى الشرقية.

وعلى مدى أكثر من ساعة قدم عساف في الدورة الثامنة عشرة للمهرجان باقة من أغانيه التي أصدرها في ألبومين حتى الآن إضافة لأغانيه الفردية كما أدى أغاني لمطربين كبار حاليين وراحلين.

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق الحفل قال عساف إنه يحرص في معظم حفلاته على تقديم أغان طربية قديمة لفنانين أثروا فيه وتعلم منهم مثل عبد الوهاب وأم كلثوم وفايزة أحمد.

وأضاف أنه يعمل حاليا على مشروع “لتجديد أغاني الراحل عبد الحليم حافظ ” مشيرا إلى أن المصاعب الرئيسية التي تواجهه بهذا الشأن تتمثل في الحصول على حقوق الأغاني من ورثة العندليب الأسمر.