نور الغندور تثير الجدل بكشفها عن امنيتها


نشرت الممثلة نور الغندور عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو لها كشفت فيه عن أمنية حياتها، وهي أن تمتلك صوتا جميلا حتى تتمكن من الغناء.

وظهرت “الغندور” في الفيديو وهي تقود السيارة، قائلة: “أمنية حياتي يكون صوتي حلو، قسما بالله العظيم.. وقت كنت صغيرة قبل التمثيل كنت أغني بالبيت، كنت أحط المسجلة، الله يكرمكم وأغني بالحمام عشان اسمع الصوت”.

وأضافت: “بس تسمعون الصوت مأساوي، حبيبي بابا كان يشجعني أنا عارف رح يطلع منك حاجة، بس أنتِ لسه صغيرة، والصوت للحين مو مكتمل”.

وخاضت الفنانة نور الغندور السباق الرمضاني لعام 2019 بعمليين دراميين الأول مسلسل “دفعة القاهرة”، من بطولة: فاطمة الصفي، بشار الشطي، نور خالد الشيخ، مرام البلوشي، لولوة الملا، خالد الشاعر، وحمد اشكناني وغيرهم، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

تناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.

والعمل الثاني مسلسل “حضن الشوك”، بطولة الفنان إبراهيم الحربي، محمد العلوي، ليلى عبد الله، إلهام الفضالة، انتصار الشراح، أحمد مساعد، خالد البريكي، ومي البلوشي، وهو من تأليف عبد الله السعد، وإخراج حمد البدري.