بعد الافراج عنها.. شيماء الحاج تستعد لاستئناف نشاطها الفني


بعد اخلاء سبيلها، كشفت الممثلة المصرية شيماء الحاج، أنها ستُقدم على الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، معربةً عن سعادتها بقرار المحكمة بالإفراج .

وأضافت شيما الحاج بعد الإفراج عنها بقرار من المحكمة، أنها سعيدة بعودتها للمنزل مرة أخرى، خاصة بعد هذه الفترة الطويلة من الحبس.

وأشارت “الحاج” إلى أنها طوال هذه الفترة كانت تلقى معاملة جيدة للغاية، متمنية العودة لحياتها السابقة مقدمة الشكر إلى كل الذين وقفوا بجانبها.

وأوضحت: “مكنتش متخيلة إن كل ده يحصل معايا، لكن الحمد لله، سوف أحرص الفترة القادمة على نيل براءتي من القضية كما سأستمر في تقديم الأعمال الفنية”.

وفي وقت سابق، كانت الأجهزة الأمنية قد أخلت سبيل الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، بعد ورود تحريات الأمن بشأن الإفراج عنهما على ذمة التحقيقات في قضية “الفيديوهات الجنسية”.وشهد قسم أول مدينة نصر تواجد أمني مكثف تمهيدًا للإفراج عن منى فاروق وشيما الحاج، اللتان خرجتا من القسم وعلى رأسهم غطاء لإخفاء وجههن.

وأصدرت محكمة جنح محكمة مدينة نصر قرارا بإخلاء سبيل موكلتيها في قضية الفيديوهات الجنسية، وذلك خلال نظر الاستئناف على قرار النيابة بحبسيهما 45 يومًا على ذمة التحقيقات.