القبض على منى فاروق وشيما الحاج ونقابة الممثلين تتبرأ منهما


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكابهما فعل فاضح.

وجاء ذلك على خلفية تداول فيديو إباحي لفتاتين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تردد أنهما منى فاروق وشيما الحاج، وهما تؤديان رقصات بثيابهما الداخلية أمام شخص.

وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه لا علم لديه بأخبار القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج بعد اتهامهما بالظهور في فيديو فاضح.

قال زكي: “الاثنتين غير مقيدتان بجداول النقابة نهائيا”، وهذا ما أكده شعبان سعيد محامي النقابة كاشفا بأن سواء منى أو شيما بما أنهما ليست مقيدتان فليس لهما أي حقوق أو التزامات من جاتب النقابة

وأكد مصدر مطلع بالإدارة العامة لمباحث الآداب أنه يصعب في الوقت الحالي القبض على بطل الفيديو الإباحي المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتردد أن بطلتيه هما الممثلتان منى فاروق وشيما الحاج.

وقال المصدر: “لا يمكن القبض على الشخصية الشهيرة التي ظهرت في الفيديو الفاضح للممثلتين منى فاروق وشيما الحاج؛ فالتحريات الأولية ترجح أن الشخص عضو بمجلس النواب ويستلزم رفع الحصانة”، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

يذكر أنه تم التحفظ على الممثلتين منى فاروق، وشيما الحاج، بسبب الفيديو الفاضح، لحين عرضهما على النيابة العامة، يتهمة ارتكاب فعل فاضح، على أن يتم فحص الفيديو لبيان مكان تسجيله.