خيوط جديدة تتكشف في قضية منى فاروق وشيماء الحاج


ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب المصرية القبض على فتاة ثالثة في واقعة لفيديو الإباحي المتورط فيه كل من الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، ومازالت التحقيقات في الواقعة امستمرة .

وكشف مصدر أمني بوزارة الداخلية أنه تم القبض على فتاة ثالثة بقضية الفيديوهات الجنسية وجاري استجوابها، وعمل اللازم من قبل مباحث الآداب، وإرسالها للنيابة لمباشرة التحقيقات معها، حسب موقع صحيفة “الشروق”.

وأضاف المصدر أن التحريات مستمرة على شخصيات أخرى لكشف تورطهم بالقضية، وهناك مأموريات أمنية لتتبعهم وضبطهم، كاشفا أنه سيتم فحص فيديوهات جنسية أخرى لتحديد هوية الشخصيات المتورطة فيها، وتتبعهم من قبل ضباط مباحث الآداب.

يذكر أن نيابة مدينة نصر أول أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمة الثالثة في واقعة الفيديوهات الجنسية، ولم يتم الكشف عن هويتها بعد.

وكانت النيابة أمرت بحبس كل من منى فاروق وشيما الحاج 4 أيام على ذمة التحقيقات، في التهم الموجه إليهما بارتكابهما فعل فاضح، على خلفية الفيديو الإباحي.

ونسبت النيابة للمتهمتين تهمة التحريض على الفسق، والإعلان عن طريق إحدى وسائل الإنترنت، طبقا لنص المادة 14 من قانون الإعلام لسنة 1966، كما تواصل النيابة سماع أقوال المتهمتين بشأن تلك التهم، بحسب “الوطن”.