ياسمين الخطيب تكشف عن خوضها أولى تجاربها السينمائية


كشفت الفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب، عن خوضها لأولى تجاربها السينمائية، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مع المخرج مجدي أحمد علي، وعدد من الفنانين، والعمل يحمل عنوان  “٢ طلعت حرب”، قصة وسيناريو هنزاده فكري.

وعلقت على الصورة كاتبة :”قريباً.. أول تجربة في السينما، مع أستاذنا الكبير مجدي أحمد علي. فيلم “٢ طلعت حرب”، قصة وسيناريو العزيزة هنزادة فكري”.

يذكر أن الكاتبة والفنانة التشكيلة ياسمين الخطيب هاجمت مطلقي تريند “وسط البلد” والذي انتشر خلال اليومين الآخرين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن كل رواد منطقة وسط البلد هم “أجدع ناس”.

وقالت ياسمين في تدوينة أثارت الجدل :” ترند وسط_البلد ده أسخف ابتكارات السوشيال ميديا من يوم ما اتعملت، ومعظم المشاركين فيه عيال ب…، علاقتهم بوسط البلد مقتصرة على سحلب البستان!”

واستكملت الخطيب قائلا: “مجتمع وسط البلد -بكل علاته- سيظل عصانا التي نتكئ عليها، ومهربنا من صخب وزيف الوسط الثقافي الوجيه المحفلط، وصندوق الذكريات الذي يحمل أصدق لحظات الثورة، وأرق لحظات الحلم، وصعاليك وسط البلد سيظلوا مرادف لـ “أجدع ناس”، وأيام وسط البلد بانتصاراتها وخيباتها ستظل أجمل أيام..  “.