“HBO” ترشح اسوء حلقات مسلسل “Game of Thrones” لجوائز إيمي


يبدو أن ‏شبكة “HBO” تتجاهل رد الفعل العنيف الذي حصل عليه الموسم الأخير من صراع العروش حيث اقترح بعضًا من أسوأ الحلقات في الموسم الثامن ، والذي يصادف أنه أيضًا الأسوأ في العرض بأكمله ، للحصول على الجوائز.

وقد أعلنت ‏شبكة “HBO” ، ترشيحها للمسلسل الملحمي الشهير “Game Of Thrones” لجوائز إيمي عن عدة فروع، بينها أفضل كتابة وأفضل إخراج للموسم الأخير من المسلسل.

 

 

للتذكير ، فإن الحلقات الثلاث الأخيرة من الموسم 8 – The Last of the Starks و The Bells و The Iron Throne – لها أسوأ التصنيفات في تاريخ Game of Thrones: 5.6 و 6.1 و 4.3 stars (من أصل 10 بحد أقصى على IMDB) في وقت كتابة هذا التقرير.

هذه هي الحلقات التي دفعت أكثر من 1.6 مليون شخص للتوقيع على عريضة Change.org تطلب من HBO إعادة إصدار الموسم الأخير مع كتاب مؤهلين (وهذا بالطبع لن يحدث).

وفقًا لدليل التلفزيون ، قدمت HBO ثلاث حلقات لأفضل إخراج ، بما في ذلك ميغيل سابوتشنيك لـ The Long Night و David Nutter for The Last of the Starks و D.B. فايس وديفيد بينيوف عن العرش الحديدي.

والأسوأ من ذلك ، تم تقديم السيناريو Weiss و Benioff لـ The Iron Throne عن فئة أفضل كتابات. بينما نحن في ذلك ، يجب ألا تحصل لعبة Game of Thrones في الموسم الثامن على أفضل سلسلة دراما هذا العام، هذا حسبما ورد بموقع bgr.com.

من جهة ثانية تم التغاضي عن أفضل حلقات الموسم – Winterfell و Knight of the الممالك السبع.

وانتهى الموسم الثامن منذ أسبوع، وفي الموسم الأخير من المسلسل، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين (دينيريس تاريجريان)، و(جون سنو) و(سيرسي لانيستر) في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من النجوم إميليا كلارك وكيت هارينجتون وبيتر دينكليدج ومايسي ويليامز وصوفي تيرنر ومارك ريسمان ولينا هيدي وأيان جلين ووجاك جليسون وشين بين وجو برادلي وذا ماونتن وغيرهم.