اخبار عاجلة
نشر في 05-06-2019 الساعة 00:06

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل كلبش 3 ، بمساومة أكرم صفوان “هشام سليم” بتهريبه هو وزوجته “أميرة العايدي” مقابل سلامة والدة سليم التي تقوم بدورها هالة فاخر ونجله “مالك” بعدما اقتحم إرهابي بحزام نأسف منزل سليم الأنصاري.

ورغم شعور اللواء جلال خطاب بالتعب بسبب مرض السرطان لكن لم تتمكن ريم “يسرا اللوزي” من منعه من الخروج لأنه شعر بالقلق على سليم.

ثم يخطط سليم واللواء جلال لاقتحام المنزل وقتل الإرهابي الذي بداخله في هدوء لأنه لديه متفجرات ويقوم اللواء جلال مراقبة الوضع من العقار المتواجد أمام منزل سليم ثم يقوم سليم بإطلاق الرصاص عليه ويتخلص منه لإنقاذ عائلته.

وتقرر الإعلامية شهيرة ” هيدي كرم ” الحصول على إجازة من برنامجها بعد القبض على أكرم صفوان لأنها شعرت بالذنب وكانت تدافع عن مبادئ خاطئة.

ويقرر سليم الحصول على راحة والاستماع بوقته مع عائلته والسفر من أجل الراحلة ولكن قبل ذلك يذهب ليزور أكرم صفوان في السجن ثم يهدد أكرم، سليم بأن ما فعله سوف يحاسب عليه من قبل أعوانه في الخارج، ثم يقرر اللواء جلال بدأ رحلة علاجه من مرض السرطان.

ثم يقرر اللواء جلال بتسليم ملف خاص بالإرهابيين لسليم من أجل متابعته بعد حصوله على إجازة طويلة.

ثم يمر عام على الأحداث ويظهر سليم أثناء اقتحامه لمنزل بداخله شخص ملثم و بجواره مفرقعات ليزيل عنه وجه القناع ويكتشف انه مصطفى خاطر ويظهر إياد نصار ك ضيف شرف بدور أرهابي ويكتشف أن هناك قنبلة سوف تنفجر في بضع ثوان ثم تنتهي أحداث الحلقة الأخيرة التي تشير إلى جزء رابع.

 

أحدث تعديل 10-06-2019 الساعة 07:05
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!