بالحلقة 27 “خمسة ونص”.. بيان تواجه عايدة.. قصي يهدد بيان بغانم جونيور اذا طلبت الطلاق


شهدت احداث الحلقة 27 من مسلسل خمسة ونص لكل من نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، حيث يتواجه قصي خولي مع معتصم النهار بعدما ظهر رقم نادين نجيم على شاشة هاتف معتصم النهار مما أثار حيرة  ” غمار” مهددا” جاد” بأنه لن يحصل على “بيان” مهما كلفه الأمر، ويشهد المسلسل تطورات كبيرة في أحداثه ووقوع نادين نجيم في ورطة .

تواجه بيان عايدة زوجة غمار السابقة، وبعدها تذهب الى المكان الذي تحبه مع جاد كي يتباحثان بشأن المستقبل.

ومن ثم تعود الى القصر، فتتواجه مع غمار، وتتخذ “بيان” نادين نجيم قراراً بالابتعاد عن البيت برفقة ابنها جونيور بعد فضيحة قصي وعايدة، كما تتواصل معها عايدة لتقنعها بالانفصال عن قصي خولي، وما زالت “بيان” تعيش صراعات بالبقاء مع قصي رغم خيانته لها من أجل أن يربى ابنها في وسط والديه.

اما في الحلقة ال 26 تواجه بيان “نادين نجيم” في خمسة ونص أزمة سير أثناء ذهابها إلى جلسة النواب، وبدورها تنزل من السيارة ل فتح الطريق إلا أنها تصطدم بشخص يحمل كوبا من القهوة فتتسخ ثيابها، ويقوم معتصم النهار بإعطائها قميصه بدلا من قميصها المتسخ حتى تحضر به جلسة النواب، ووصلت متأخرة واعتذرت عن حضور باقي الجلسات بسبب ما تعانيه البلد من أزمات وفساد.

شهدت الحلقة ال 26 من خمسة ونص نشر وتسريب عايدة مكالمات صوتية بينها وبين قصي خولي “غمار” ، حتى وصل الأمر إلى بيان التي بدورها انصدمت وقررت اعتزال الجميع في غرفتها.

يتفاجأ قصي خولي من نشر المكالمات الخاصة به، ويذهب إلى عايدة ليهددها في حال ثبت أنها نشرت الفيديوهات، إلا أنها تنفي ذلك وتؤكد له بأن هاتفها المحمول تمت سرقته أثناء تجولها في المول، وأشارت إلى أن أعداء عائلة الغانم كثر وهم من دبروا هذه المكيدة.

ويذكر أن مسلسل “خمسة ونص” الذي تتصدر فيه نادين نسيب نجيم دور البطولة، برفقة قصي خولي ومعتصم النهار، يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019.