بالحلقة 23 “ولد الغلابة”.. الحكم بإعدام شقيق عيسى.. ويحصد الملايين من بيع الاستروكس


شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل ولد الغلابة للممثل احمد السقا، يصل عيسى الغانم (أحمد السقا)، في الخلاف بين حبيبته فرح (مي عمر)، ومطلقته وابنة خالته زينب (هبة مجدي)، بسبب تنازعهما عليه، فبأمر الأخيرة بالعودة إلى منزلها.

 

 

ويصدر القاضي حكمه في قضية حمزة الغانم (كريم عفيفي) بالإعدام، بعد ورود رأي فضيلة المفتي، وذلك بعدما قام الأخير بقتل شقيقته “قمر” انتقامًا منها بعد زواجها سرًا، فتنهار شقيقته صفية (إنجي المُقدم)، وتعنف شقيقها الآخر صديق (إدوارد) لإهماله فيما يخص شقيقه، بينما يبحث عيسى عن محامي جيد لتوكيله في قضية شقيقه الأصغر حمزة.

 

يبدأ عيسى الغانم في تصنيع مخدر الاستروكس بواسطة الصيدلي نصيف، ومعاونة شقيقه صديق الذي يقوم بإحضار متطلبات التصنيع في منزله الذي اشتراه في الزراعات ليكون معملًا لصناعة المخدر، ويبدأ كلًا من: (فرح ونصيف وصديق) في جني الملايين بعد بيع المخدر.

 

يتبدل حال عيسى الغانم، بعدما اشترى مطعمًا بمعاونة حبيبته فرح، ويقرران البت في قضية والد الأخيرة، المدان فيها بمبلغ 20 مليون جنيه، فيذهبان إلى المحامي المخضرم جمال لبة (أحمد زاهر)، الذي يبتكر لهما طريقة لإخراج والد فرح من السجن دون أن تشك النيابة في مصدر الأموال التي حصل عليها.

 

“ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث يجسد السقا شخصية “عيسى” مدرس التاريخ، الذي تدفعه الظروف للتخلي عن مبادئه والاتجاه لتجارة المخدرات والقتل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.