الطفلة ريم عبدالقادر تكشف عن اجواء “قمر هادي” وتشكر هاني سلامة


تحدثت الطفلة ريم عبد القادر عن دورها في مسلسل “قمر هادي” مع الممثل المصري هاني سلامة، واستطاعت خلال المشاهد التي ظهرت فيها أن تلفت الأنظار إليها بسبب أدائها التمثيلي.

 

 

وقالت “ريم” في تصريحات إن المخرج معتز حسام هو الذي قام بترشيحها للمشاركة في العمل، مشيرة إلى أنه سبق التعاون بينهما من قبل في مسلسل “ضد مجهول” مع النجمة غادة عبد الرازق والذي عرض العام في رمضان العام الماضي.

 

 

وأضافت إنها شاركت من قبل في العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل “سك على اخواتك” مع نجم مسرح مصر علي ربيع، وكان اولى اعملها التمثيلية في مسلسل “لمعي القط” مع النجم عادل إمام عام 2017.

وتابعت: “أجواء كواليس تصوير مسلسل “قمر هادي” كانت مليئة بالبهجة”، مؤكدة أن جميع فريق كان يهتم بها بشكل كبير نظرا لأنها أصغر ممثلة داخل لوكيشن التصوير.

وعن أصعب المشاهد التي تعرضت لها أثناء التصوير قالت إنها لم تتعرض لأي مشاهد صعبة اثناء التصوير ولكن كانت مشكلتها الوحيدة هي قلة النوم التي كانت تتعرض لها بسبب عدد ساعات التصوير المكثف.

واختتمت حديثها برسالة إلى الفنان هاني سلامة وقالت إنها فخورة بالعمل معه فهو كان كثير التشجيع لها أثناء التصوير، بالإضافة إلى المخرج الكبير رؤوف عبد الغزيز.

مسلسل “قمر هادي” من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي.