نشر في 26-05-2019 الساعة 20:09

ردت الفنانة أمل العوضي على الانتقادات السلبية التي تعرضت لها بسبب صور أزيائها التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها على موقع “إنستقرام”، رغم أنها لا تناسب شهر رمضان.

وقالت “أمل”، في تصريحات تلفزيونية: “أنا لا أقصد أي شيء إنما الأمر هو مجرد عمل والتزامات دعائية مع بعض الماركات”.

وتعرضت النجمة أمل العوضي لموقف محرج عندما سألها المذيع عن أغلى ساعة تمتلكها بقولها: “الساعة التي أقضيها مع ابنتي”، ليقاطعها المذيع: “لم أقصد هذا بل أغلى ساعة يد تقتنيها”، لترد: “ألف دينار”، وهنا جاء تعليق المذيع: “ليس صحيحًا.. الساعة التي في يدك فوق الـ10.. لماذا لا تتحدثين بصراحة”.

وانفعلت أمل العوضي، وأكملت قائلة: ” الشيء ليس في قيمته.. والإنسان هو الذي يمتلك القيمة وليس نقوده.. لماذا أقول أرقام؟ احترام الناس واجب.. عيب الإنسان يتباهى في الذي يملكه.. بل يتباهى باسمه وإنجازاته وعمله وما قام به من أجل المجتمع.. ولكن الحين أنت تسألني عن رقم أطرحه أمام ملايين المشاهدين، فإن احترام المشاهد يدفعني لعدم التصريح”.

ونفت الفنانة أمل العوضي وجود خلاف مع الفنانة هيا الشعيبي، وقالت: “هيا تهبل، وأنا عارفة ليش حطيت الصورة لأن كل الناس تعتقد أنه يوجد خلاف بيننا، أبدًا لا يوجد خلاف، الأزمة كلها كانت مدتها 3 شهور، هيا إنسانة طيبة، ومحبة وحساسة”.

وأضافت: “بس الاختلاف اللي صار بيني وبينها، هيا مخلتفة عني بشخصيتها وبالكريزما وعندها الصوت العالي، أنا هل أمور ما عندي، يعني فقط اختلاف ثقافات”.. ليقاطعها المذيع بالقول: “إذا عرض عليكي برنامج أنتي وهيا الشعيبي بتوافقي”، لترد “أمل”: “ما عندي مشكلة أقبل وهل سنة انعرض علي برنامج مع هيا بينعرض على إحدى المحطات المحلية، لكن اعتذرت لأن ما حابة أعمل أي شيء برمضان”.

وشاركت الفنانة أمل العوضي مؤخرًا، في الجزء الثاني من مسلسل “نوايا”، الذي يحمل عنوان “هم نوايا”، من بطولة الفنانة القديرة سعاد عبد الله، فاطمة الصفي، حسين المهدي، سليمان الياسين، وانتصار الشراح، وآخرين، وهو من تأليف نوف المضف، وإخراج عيسى ذياب.


أحدث تعديل 26-05-2019 الساعة 20:09
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!