فيلم كازابلانكا لـ أمير كرارة يعرض بهذه الدول في عيد الفطر


تستقبل دور العرض السينمائية بدول الخليج الفيلم السينمائي المصري كازابلانكا الذي يخوض بطولته الفنان أمير كرارة وذلك لعرضه في موسم عيد الفطر بالتزامن مع عرضه بمصر.

 

https://www.youtube.com/watch?v=URT6UwugUvU

ويعرض الفيلم في كل من دول الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وعمان، والكويت.

 

ويشارك في الفيلم كل من النجم العالمي التركي “هالت إرجنتش” بطل المسلسل التركي الشهير عالمياً “حريم السلطان” حيث يظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية تدعى “دراجون”، وتعتبر مشاركته في هذا العمل الأولى له في فيلم عربي.

 

ويشارك كرارة في البطولة كل من الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان الأردني إياد نصار، والفنانة غادة عادل والتي تقدم شخصية الفتاة المغربية “فيفا” تنضم إلى فريق مصري لتنفيذ إحدى العمليات الخاصة بالمغرب، بينما يجسد شخصية “الريس عرابي الصياد” الفنان عمرو عبدالجليل.

ويطل النجم الأردني إياد نصار بشخصية مختلفة تماماً عما قدمه في أعماله السابقة، إذ يؤدي شخصية لص محترف، ولجأ إلى تغيير شكله خصيصاً لهذا الدور الذي يعتبره من الأدوار المحورية في حياته السينمائية.

تدور أحداث الفيلم الذي صورت بين مصر والمغرب وفرنسا حول ثلاثة أشخاص تربطهم صداقة قوية، ويشكلون عصابة للسطو على إحدى السفن، وينال الثلاثة شهرة واسعة في هذا المجال ليصبحوا معروفين بــ”هجامين البحر”، وتكلفهم إحدى الجهات بعملية كبيرة لمصلحة رجال من المافيا الأوربيين للسطو على شاحنة ألماس قادمة على متن سفينة تسمى “كازابلانكا”، لكن خيانة غير متوقعة من أحد الأصدقاء الذي قرر تنفيذ العملية لحسابه والهرب إلى المغرب، تؤدي لتغيير كل الحسابات وتفتح أبواباً للثأر وبدء المعارك بينهم، في إطار من الأكشن والتشويق والمطارادات التي صممت بإتقان لظهور العمل بشكل مبهر وأكثر إحترافية.

فيلم “كازابلانكا” بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.