ريم البارودي تكشف سبب رفضها الظهور بـ”شيخ الحارة”؟


تساءلت الممثلة المصرية ريم البارودي خلال لقائها ببرنامج “غبقة سكوب”، الذي تقدمه الكاتبة الصحفية فجر السعيد، عن سببًا أو مبررًا لذكر اسمها في العديد من حلقات برنامج “شيخ الحارة”، قائلة:” ممكن يكون غلط من الإعداد ومفيش مذاكرة قبل طلوع الحلقة.. وأكيد الغلط مش عندي وقاعدة في بيتي بتفرج”.

 

 

وأضافت البارودي، إنها ظهرت في برنامج “شيخ الحارة” الموسم الماضي، مع الإعلامية بسمة وهبة، موضحة إنها كانت تريدها هذا الموسم للظهور معها  قائلة :”هي ليس صديقتي ولكنها صديقة أصدقائي، السنة ديه كنت هطلع ولكن تراجعت في اللحظات الأخيرة، حصل لي توتر وقلت أنا هطلع ليه وهقول ايه؟، ولم اعتذر للإعلامية بشكل مباشر.. ولكن اعتزرت لها عن طريق الفنانة وفاء عامر عشان كنت محرجة منها”.

 

وفي وقت سابق، ردت الفنانة سمية الخشاب على اتهام الفنانة ريم البارودي لها بخطف أحمد سعد منها، قائلة:”أنا مخدتوش منها خالص هما كانوا مطلقين وكل واحد بيتكلم بمزاجه”، مؤكدة إنها سألت ريم عن انفصالها عن الفنان أحمد سعد؟ فقالت لها “أه أنا سيبته”.

وأضافت الخشاب، خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، أن ريم قالت لها “أنا قرفت منه ومزعج ومش بيسمع الكلام وعيشته تزهق”، مشيرة إلى أن علاقة أحمد سعد وريم البارودي علاقة فيها الكثير من الخناقات قائلة:” خناقتهم أكتر من صلحهم”.

وتابعت إنها أتأكدت من طلاقهم من خلال وثيقة الطلاق، قائلة:” ومش محتاجة أخطف حد وياريت اللي جرا ما كان .. ومش عيب أن تقفي جمب جوزك بس يكون يستاهل ومش ناكر للجميل”.