بالصور- الملكة اليزابيت في حديقة كيت السريّة


زارت الملكة اليزابيت الحديقة السرية لكيت مدلتوت ، حيث حصلت دوقة كامبريدج ميدلتون على موافقة ملكية على حديقتها السرية، التي تودّ المشاركة بها في معرض تشيلسي للزهور، وأثنت الملكة عليها بقولها: “إنها منظمة جداً”.

 

 

استقبلت كيت الملكة بحرارة وقبلات، وكذلك فعل حفيدها دوق كامبريدج، وبينما كانت الملكة تقترب من الثنائي، قالت جلالتها: “جميعكم تبدون أنيقين للغاية”، حيث ظهرت كيت بإطلالة أنيقة طبيعية تتناسب مع مكانها، وهي ترتدي فستان ماكسي بتوقيع Erdem، باللون الابيض المطبوع بالزهور السوداء، كما نسّقت معه حذاءً صيفيًّا من القش، أما الأمير ويليام فقد كان يرتدي بذلة سوداء أنيقة.

 

وبينما كانت كيت تسير في جولة مع الملكة في الحديقة، وهي تشير إلى المخططات، والجداول، بالإضافة إلى الطحالب والعصي التي جمعت لوضعها في الحديقة، كان الأمير ويليام يجلس خلفهما مبتسماً بفخر، حيث ترك زوجته تأخذ زمام الامور.

 

 

وانضم إلى الضيوف الملكيين صوفي كونتيس، التي لم تستطع منع نفسها من استكشاف منزل الشجرة، وتسلّق السلم الخشبي على الرغم من ارتدائها حذاء بكعب عالٍ، نسّقته مع فستان أخضر مطبوع عليه ورود بيضاء.

 

 

وخلال وقت لاحق تبادلت كيت مع الملكة حديثاً، حول الحديقة، كما اشتمل الحديث على بعض ذكريات الطفولة لدى الملكة، وقبل مغادرتها علّقت الملكة: “مثيرة جداً للاهتمام”، فأجابتها كيت: “شكراً جزيلاً لك يا صاحبة الجلالة، سنراك لاحقاً”، ويعتقد أنها المرة الأولى التي تشارك فيها الملكة شخصياً في عرض تشيلسي للزهور، رغم أنها تزور المعرض في كل عام.