نشر في 17-05-2019 الساعة 13:37

يشهد عالم بوليوود حاليًا نشاطًا كبيرًا في صناعة السينما، حيث تم إصدار العديد من الأفلام مؤخرًا، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأعمال مُنتظر إصدارها قريبا وظهور وجوه شابة جديدة على الساحة.

ويعد فيلم Student of the Year 2 أحد أبرز الأفلام المنتظر اطلاقها هذا الشهر، وبالإضافة إلى ذلك يعد أبرز ما يميز هذا العمل هو مشاركة الممثلة الشابة “أنانيا بانداي” فيه، وهي ابنة الممثل ” شانكي باندي”.

ووفقًا لصحيفة “تايمز أوف إنديا”، يعد هذا الفيلم بمثابة النافذة الأولى لـ “أنانيا” على عالم التمثيل، حيث سيشهد الفيلم ظهورها الأول كممثلة، في حين أنها تعد نجمة على انستغرام وتحتل قلوب الكثيرين بإطلالتها وروحها الشابة، فضًلا عن حضورها القوي.

 

من المقرر أن تشارك أنانيا ذات الـ 20 عامًا، الممثلة الشابة “تارا سوتاريا” دور البطولة في الفيلم المُنتظر، جنبًا إلى جنب مع بطل الفيلم “تايغر شروف”، كما أن حضورها الجذاب فتح لها للتعاقد على فيلم آخر يدعى ” Pati Patni Aur Woh” حتى قبل ظهورها في أول عمل سينمائي لها.
ويجدر بالذكر أنه مؤخرًا وخلال مقابلة لها، كشفت أنانيا أنها تخلت عن الجامعة من أجل شغفها وحلمها بالتمثيل، حيث كشفت أنها كان من المقرر أن تلتحق بجامعة كاليفورنيا الجنوبية، ولكنها أرادت تجربة حظها قبل اتخاذ قرارها بالسفر من أجل الدراسة.

وبالفعل، نجحت أنانيا في تجارب الأداء وحصلت على أول دور لها، وهو حلم يتحقق، وأولى درجاتها في سلم النجاح.

هذا ويجدر بالذكر أن فيلم Student of the Year 2 من إخراج “بونيت مالهوترا”، سيكون بمثابة تتمة للجزء الأول منه، والذي كان من إخراج “كاران جوهر”، ومن المقرر إطلاقه يوم 10 مايو.


أحدث تعديل 17-05-2019 الساعة 13:37
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!