نشر في 15-05-2019 الساعة 06:23

شكل مسلسل “ولد الغلابة” الذي يقوم ببطولته النجم احمد السقا حالة نادرة في الشارع المصري فقد تصدرت صوره مع اشهر العبارات الواردة في المسلسل الشوارع والسيارات العمومية وذلك في الأسبوع الأول من السباق الدرامي لعام 2019

ويحصد أحمد السقا تألقه الكبير والساحق في مسلسل ” ولد الغلابة” الذي حقق جماهيرية كبيرة في منافسة موسم رمضان هذا العام وتصدر السقا المنافسة بأعلى نسب مشاهدة على شبكات التواصل الاجتماعي وتويتر على مدار الحلقات الماضية حيث تحوّل الى “ايقونة” للمواطن الغلبان والمغلوب على أمره اجتماعياً.

من ناحية أخرى تفاعل رواد التواصل الاجتماعي بوضع جمل ولافتات في كل شوارع مصر للنجم احمد السقا تعبر عن حالة التعاطف الذي تحقق منذ بداية طرح البرومو التشويقي قبل عرض المسلسل حتى عرض الحلقات الأولي منه .

وتلقي السقا ردود فعل قوية في الشارع المصري تعبر عنهم وعن طموحاتهم واعتبر الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي أنها ” تمثيلية الشارع “التي تعبر عن نبض الناس في جميع أرجاء الوطن العربي.

ومن هذه العبارات ” انا ولد الغلابة مغلوب على أمري “و” أخر واحد قل مني قتلته” و” ومطاطيش للدنيا يوم واياك تميل لو حالها مال” و” انا ولد الغلابة “احنا الصعايدة نار قايدة”احنا اللي في الاول احنا اللي في الصورة ولا متعلم علينا ولا عينا مكسورة” وغير من عشرات الجمل من المسلسل التي تؤكد علي حجم وشعبية المسلسل في الشارع المصري.

مسلسل “ولد الغلابة” بطولة احمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وهادي الجيار وهبة مجدي وكريم عفيفي وصفاء الطوخي تأليف : أيمن سلامة وإخراج: محمد سامي .


أحدث تعديل 15-05-2019 الساعة 06:23
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!