نشر في 14-05-2019 الساعة 17:12

تبدأ احداث الحلقة التاسعة من مسلسل كلبش 3 الذي يقوم ببطولة النجم أمير كرارة، عندما يقوم محمود علوان بتنفيذ الخطة المطلوبة بحيث يطمأن له أكرم كما يتم تصوير خزنته وتسليمها لسليم، ولكن تحدث مفاجأة غير متوقعة في النهاية، حيث يقابل أكرم أحد رجال اللواء جلال ليضفي عليها جو الإثارة والتشويق.

يطلب أكرم صفوان من جومانة أن تبلغ والدها المريض بأنه يريد مقابلته، وبالفعل يدخل أكرم إلى غرفته ويبدأ في الحديث معهم بلهجة التهديد خاصة وأن والأب كان يعمل سمسار سلاح معه في عمليات مشبوهة خلال السنوات الماضية ولكنه قر الابتعاد عنه بسبب الطمع.

يطلب صفوان من جومانة الابتعاد عن سليم وعدم الحديث معه في أمور شخصية وأن يقتصر كلامهما على الشغل فقط، كما يطالبها بسرعة تصوير خزنة محمود علوان في أسرع وقت.

يخبر الضابط حسام سليم بأن منزل جومانة بعد تفتيشه لا يحتوي على أشياء ثمينة، فضلا عن أنه حاول اختراق جهاز اللاب توب الخاص بها ولكنه لم يستطيع لأنه محمي بكلمة سر، ولكنه تعجب من وجود بندقية قناص داخل البيت، فضلاً عن محاصرته بكاميرات مثبتة بطريقة محترفة في كل مكان.

تفسر ريم شخصية جومانة بأنها تخفي طاقة كبيرة من الحزن داخلها، وتحاول إخفاء ذلك بالضحك الظاهر الذي يدعو إلى وجود سر كبير ورائها.

صدام ينزعج من العمل ضد سليم في الشركة ويخبره جيمي بأن العملية ستنتهي في وقت قريب.

يذكر أن “كلبش3″، بطولة كلا من: أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وتأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.


أحدث تعديل 14-05-2019 الساعة 18:35
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!