اخبار عاجلة
نشر في 14-05-2019 الساعة 17:40

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

تبدو متساهل وجاهز لاستيعاب وضعك العاطفي بطريقة اكثر ايجابية بالاضافة لحلول عائلية ومكسب مالي بانتظارك . واما مهنيا قد ترغب في احداث تغييرات او ادخال شيء جديد على روتين عملك ولربما قد تكون اصبحت حاضر للانتقال الى موقع آخر.

الثور

قد تساعدك الظروف على تقريب المسافة بينك وبين مرؤوسينك في العمل فبكافة الاحوال تبدو الاجواء المهنية لديك افضل من السابق وبدأت تخطط نحو ما يفيدك. اما عاطفيا بعض العوائق او التوترات قد تعيشها بالاضافة لانجازات تتعلق بأوراق مهمة قد تقوم بها.

الجوزاء

قد تتأفف بسرعة من تصرفات الشريك الاّ ان الامور لا خوف عليها . اما مهنيا تبدو غير راضي ولربما تخفي قلقك من الاوضاع المهتزة بمحيطك المهني ولربما بسبب التغييرات او القوانين المطروحة بالاضافة لاهتمامات بشؤون مالية مستعجلة.

السرطان

احذر من الوقوع في بعض التوترات العاطفية مع الشريك فالفلك يتحدث عن خلاف قد يصل الى القطيعة او فقدان العلاقة . واما مهنيا رغم محاولات البعض في صدكّك او تعطيلك الاّ ان الاجواء تبدو مبشرة لربما تحصل على زيادة على الراتب او سلفة او ترقي مهني.

الاسد

يبدو ان وضعك الحالي لا يحتمل الانتظار اكثر اجتماعيا او مهنيا ولكن مضطر للتغاضي حاليا . واما عاطفيا قد تجد الدعم الذي تحتاجه من الشريك حيث تتبدل الامور لصالحك معه بالاضافة لفرص وحظوظ كبيرة لمن يفكر بالانجاب او لمن يفكر بزيادة مدخوله المادي. 

العذراء

قد تضع شروطا جديدة او قد تغيّر باسلوبك بعلاقتك مع الشريك بالاضافة لخطط مهنية مقبلة تسعى لتنفيذها والنتائج تبدو مبشرة فالفلك يتحدث عن اجواء ايجابية على الصعيد المهني ولكن احترس من العيون التي تلاحقك.

الميزان

استعجل الامور فالوقت يمكن ان يكون لصالحك على الصعيد المهني والفرص تبدو رائعة ولكن احترس من النفقات الصادرة على بعض المشتريات في غير وقتها ولا قيمة لها . بالاضافة لمتابعات صحية. واما عاطفيا توتر عابر قد يحصل بينك وبين الشريك .

العقرب

قد تعيش بعض الظروف او التوترات العائلية وقد تكون اكثر عرضة للتأثر بها . واما عاطفيا تبدو الاجواء باردة ومشنجة وتفتقد الى الاحاسيس والجو العاطفي السابق بالاضافة لقرارات جديدة قد تقوم بتنفيذها.

القوس

قد تعيد النظر في بعض الالتزامات المهنية والتي تتطلب الاهتمام بتفاصيلها الصغيرة ولربما تفكر بالانسحاب الى عمل جديد . واما عاطفيا قد تحظى باهتمام الشريك بظريقته هو بالاضافة لاوراق قد تقوم بانجازها.

الجدي

افراجات مهنية ستخرجك من حالة الركود والاجواء المربكة نحو معطيات اكثر ايجابية ولو احتاجت المزيد من الوقت . واما عاطفيا قد تعيش خيبة امل مع الشريك بالاضافة لمكاسب مالية بانتظارك.

الدلو

تبدو قلقا على الصعيد المهني رغم الاشارات الايجابية المتوفرة امامك . بالاضافة لمتابعة طبية تتعلق بعارض صحي سابق ز وقد تشعر بأن شريكك العاطفي بحاجة لدعمك والاهتمام به.

الحوت

قد تتراجع مشاعرك تجاه الشريك وتشعر انك بحاجة لترك الامور بعلاقتك معه وراء ظهرك . واما مهنيا قد تحدث تبدلات ايجابية تحمل معها فوائد كثيرة في تحريك وضعك المهني نحو الافضل فالفرص واعدة والحظوظ قوية رغم بعض الصعوبات الموجودة حاليا . بالاضافة لارتياحات عائلية مقبلة.


أحدث تعديل 14-05-2019 الساعة 18:58
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!