نشر في 22-04-2019 الساعة 13:25

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

ستنجح في السيطرة على ردود فعلك في علاقتك مع الشريك ولربما تعتمد وجهة نظر مختلفة عن السابق معه. واكثر مواليد برج الحمل قد يقدمون على علاقة جديدة ممكن ان يكون لها تأثير ممتاز عليهم . واما مهنيا في هذه الفترة تغيير ايجابي للانطلاق نحو اتجاه جديد اة لإتمام عملية تغيير او انتقال . فالوضع يبدو ايجابي بالإضافة لإهتمامات صحيّة واستقبال زوار من سفر.

الثور

تحولات وتطورات مهنية بإنتظارك فهناك امور موعود بها ولكن قد تحتاج الى المزيد من الوقت. اما عاطفيا لا تعقد الامور بسبب موقف سابق غير قابل للحل . وإبدأ من جديد بما لديك . واما ماديا ستنجح في السيطرة على مصاريفك المالية بالاضافة لتغييرات مهمة بإنتظارك.

الجوزاء

قد يتطور وضعك العاطفي نحو طريق آخر ولربما تقف امام مقارنة او تقييم لما حدث معك بالسابق . بالاضافة لإنهاء مهمات كنت متخوف منها . واما مهنيا لديك مقومات رابحة بين يديك ولربما يعرض عليك شراكة عمل او تتلقى خبرا ما يسعدك . واما عائليا قد تكتشف امرا ما يزعجك وتضطر لمتابعة تفاصيله.

السرطان

تشعر بالتعب والارهاق منذ فترة طويلة لربما بسبب الظروف والتراكمات التي عشتها ومررت بها مع الشريك . فالفلك عم يتحدث عن هدوءحذر على الصعيد العاطفي وكلا منكم يراقب الآخر ولربما تعيش ازمة كيدية حادة بسببه. اما مهنيا فوضعك قد يتطلب المزيد من الاهتمام بسبب التغيير والضغوط بالاضافة لاسشارة طبية بانتظارك.

الاسد

قد لا تسير امورك المهنية وفقا لرغباتك ولكنك في حالة بحث عما يناسبك على الصعيد المهني فحالة البحث هذه ستوصلك نحو اهداف ايجابية . اما عاطفيا قد تتحسن ظروفك ولربما تسعى في القيام ببعض التعديلات او اعتماد اسلوب التطنيش من المواقف السابقة مع الشريك. بالاضافة لحلول مالية.

العذراء

قد تواجه عراقيل ولربما ظروف تضعك امام مفترق طرق في حياتك العائلية . الفلك عم يتحدث عن عودة لمزاولة عمل من جديد واسترداد عافيتك على الصعيد المهني والصحي. بالاضافة لمشاريع وفرص جديدة . واما عاطفيا قد تتمكن من انهاء خلاف وسوء تفاهم عاطفي مع الشريك رغم ان اثره لم ينتهي مع احد افراد العائلة . بالاضافة لاتصالات ناشطة مع محيط خارجي.

الميزان

يبدو مواليد الميزان بحاجة بحاجة لينجذبوا نحو شخص ما فوضعهم العاطفي يتطلب المزيد من الحرص والدراسة قبل الاندفاع بإتخاذ اي قرار ولربما يلق الدعم المعنوي من صديق قديم او شخص موثوق به . واما مديا قد يكون من الضروري العمل على تحديد نفقاتك المالية التي تفوق مداخيلك . ولربما تقدم على اتفاقية او شراكة او مقترحات جديدة مهنيا.

العقرب

قد تنتقل من التخطيط الى موضع التنفيذ فيما يتعلق بحياتك المهنية . فالاجواء تبدو افضل من السابق رغم المنافسات والالغام المزروعة في طريقك على الصعيد المهني . واما عاطفيا تبدو انك مقبل على شروط معينة او ظروف قد تفرض عليك واقعا ما لا ترضاه حاليا.

القوس

لا تترك مجالا لأي احد يلهيك عن مشاريعك ولربما تحصل على فرصة او اتفاق ما بالتراضي هذا على الصعيد المهني رغم الصعوبات المهنية التي تواجهها حاليا. واما عاطفيا قد تتكيف مع واقعك وظروفك العاطفية ولربما تتوصل الى حل جذري في امر سوء تفاهم او خلاف سابق.

الجدي

تبدو ردة فعلك حكيمة تجاه تجاه ما يحصل حولك على الصعيد العائلي ولربما في علاقتك مع الشريك وستكون انت الرابح في اسلوبك هذا. فالفلك عم يتحدث عن تغييرات عاطفية ستفاجئك . واما مهنيا تستطيع ان تبدع ولكن قد ينقصك الصبر للوصول لما تريده وخططت له بالاضافة لإهتمامات صحيّة .

الدلو

يبدو انك مقبل على تطورات مهمة على الصعيد المهني ولربما تلتقي شخصية نافذة تكون سببا في دفعك نحو الامام ولكن عليك بالسر والكتمان في امورك الخاصة. واما عاطفيا الفلك عم يتحدث عن معلومات او ربما تنازلات ولربما ظروف معينة ستمنحك الفرصة لانهاء خلاف او فراق معلق مصيره . فالتسوية قد تخدم مصالحك مع الشريك ولربما تبتكر طرق جديدة في جذب المال اليك.

الحوت

ابتعد عن الإساءة الى المقربين منك بحجة انك متعب نفسيا . فأنت بحاجة للحفاظ على الانسجام العائلي ولا تحاول فرض وجهة نظرك على الآخرين . اما عاطفيا قد تتحسن ظروفك العاطفية ولربما تلجأ الى تصفية الامور المعلقة . واما ماديا قد تضطرك الظروف لقرض المال من صديق مقرب منك بالاضافة لحلول تتعلق بمشكلة عقارية سابقة.


أحدث تعديل 22-04-2019 الساعة 13:25
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!