القبض على ياسر جلال للمرة الثانية بالحلقة 8 من “لمس اكتاف”


بدأت احداث الحلقة الثامنة من مسلسل “لمس اكتاف” للنجم ياسر جلال والذي يخوض به المارثون الرمضاني الحالي، بمواجهة بين “حمزة” الذي يجسده الفنان فتحي عبدالوهاب، و”سامر” الذي يجسده الفنان أحمد كشك، والذي يظهر بدور زوج شقيقة فتحي عبد الوهاب الفنانة إيمان العاصي، وذلك بعدما حاولت الانتحار وتقطيع شريايين يديها بسبب قسوة الحياة منع “سامر”.

2 – خلال المواجهة اخبر فتحي عبد الوهاب “سامر” بأنه سينتقم منه بسبب تسببه في محاولة انتحار.

3 – خلال المواجهة تحدث “سامر” عن وجود مؤامرة يدبرها كل من شقيقته الفنانة إيمان العاصي وشقيقه “زيزو” الذي يجسده الفنان محمد عز وانه يمتلك تسجيلات تثبت صحة كلامة وتوضح حقيقة المؤامرة، مما اضطر فتحي عبد الوهاب ان يترك “سامر” ليرحل دون ان يقوم بقتله.

– في أحد المشاهد قام الفنان خالد كمال والذي يجسد دور ضابط شرطة بالقبض على الفنان ياسر جلال الذي يظهر بدور “أدهم” للمرة الثانية وذلك بسبب اتهامه في قضية قتل عدد من أفراد الشرطة.

5 -وانتهت الحلقة بمشهد يظهر فيه “سامر” وهو يستحم في منزله ويتفاجئ بدخول “زياد” الذي يجسده الفنان محمد عز لينتقم منه على اتهامه بخيانة شقيقة فتحي عبد الوهاب اثناء المواجهة التي دارت بينهم في أولى مشاهد الحلقة .

“لمس أكتاف” بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبدالغني، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبي، لطيفة فهمي، رانيا شاهين، مجدي فكري، شريف الدسوقي، وعزوز عادل، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.