نشر في 08-05-2019 الساعة 23:31

حل النجم أمير كرارة، اليوم الأربعاء، ضيفا على برنامج “عايشة شو” الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، ويعرض يوميا على شاشة قناتى “النهار” و”القاهرة والناس”.

وكشف كرارة خلال الحلقة عن أنه قبل الزواج كان يرفض معاكسة الفتيات، ولكنه فقط عاكس زوجته قبل الزواج، لافتا إلى أنه فى بداياته شاهده مخرج إعلانات وقال له “الكاميرا مبتحبش وشك”.

وأشار كرارة إلى أنه تمسك بحلمه واستمر فى مسيرته حتى وصل لمرحلة النجومية، ورفض الإفصاح عن اسم المخرج، مؤكدا أنه بعد تحقيق النجومية والنجاح تواصل معه هذا المخرج وطلب منه العمل معه ولكنه رفض التعاون معه.

وأكد: “تمنيت المشاركة في فيلم ولاد رزق ولكن الظروف لم تسمح وما نشر عن اعتذاري عن العمل غير صحيح لأنه عمل جيد جدا ومميز، وإضافة لأي فنان”، موضحا أنه “ندم على مسلسل الطبال ولو عاد به الزمن لن يقدمه مرة أخرى”.

وعن مسلسل “كلبش”، قال أمير كرارة إنه كان رافض في البداية ولم يقتنع بالدور، وذلك بعد أن تم تأجيل تنفيذ السيناريو 5 سنوات، وعندما أقنعه المنتج محمد عبدالحميد والمؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، قرر أن يقدم العمل عن طريقة السبوبة، ولكنه فوجئ بردود الفعل بعد أول حلقة والصدى الذي حققه فى الشارع المصري، واعتبر أن هذا العمل تعويض من الله سبحانه وتعالى عن فشل مسلسل “الطبال”.


أحدث تعديل 08-05-2019 الساعة 23:32
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!