شاهد- هاري وميغان بصور نادرة قبل الزواج


لم يقوَ دوقا ساسكس “ميغان ماركل” والأمير “هاري” في الامتناع عن نشر الصور الشخصية التي جمعتهما عبر حسابهما الخاص على موقع “إنستغرام”.


دشَّن الزوج الملكي حسابًا رسميًا تحت اسم Sussex Royal يوم أمس الأربعاء، وحصد أكثر من 3.7 مليون متابع في أقل من 24 ساعة من بينهم مشاهير عالميين أمثال: نجم كرة القدم “ديفيد بيكهام”، ونجمة بوليوود “بريانكا شوبرا”، والممثلة الشهيرة “جوينيث بالترو”، والعديد من الشخصيات المعروفة.


ومن بين الصور التي نُشرت، صورة نادرة توثِّق لحظات خاصة جمعت “هاري” و”ميغان” قبل زواجهما لم يسبق رؤيتها من قبل، حيث التقطت خلال رحلتهما إلى جمهورية بوتسوانا عام 2017.

يظهر الثنائي منهمكان بوضع طوق تعقب حول عنق فيل تحت تأخير التخدير، فقد هدفت رحلتهما على مساعدة دعاة الحفاظ على البيئة على اتباع أنماط هجرة الحيوانات، ما سيساعد على حمايتهم من الصيد الجائر، فقد أُرفقت الصورة على تعليق، جاء فيه: ” “يتعرض ما يقارب 100 فيل إلى الصيد والقتل يوميًا من أجل أنيابها العاجية.. استخدام تكنولوجيا الأقمار الصناعية يسمح لمحافظي البيئة بتتبع أنماط هجرتهم وحمايتهم هم والمجتمعات المحلية من صراع الحياة البرية البشرية”.
الجدير بالذكر أن “بوتسوانا” تعتبر من الأماكن الخاصة بالنسبة لـ”ميغان” و”هاري”، كما أن خاتم خطوبة الدوقة يحوي على قطع ألماس من البلاد الإفريقية.