بالصور- اوبرا وينفري تساعد طالبة بفستان زفاف بـ 10,000 دولار


ساعدت ملكة البرامج الحوارية “أوبرا وينفري” إحدى فتيات الأكاديمية التي تمتلكها في جنوب إفريقيا في اختيار فستان زفافها الأبيض.

وشاركت أوبرا جموهورها ومتابعيها بصورة لها على “إنستغرام” يوم السبت الماضي، والتي أظهرت أنها تستمتع وهي تشارك الفتاة في اختيار فستان زفافها، الذي يبدو أنه بنفس اليوم الذي تواجدت فيه في حفل توديع عزوبية النجمة “كاثرين شوارزينغر”.

حيث ظهرت بنفس الإطلالة، وعلقت على الصورة: “لقد عرفت هؤلاء الفتيات وهن في سن 12 عاماً، عندما كن يذهبن لأكاديميتي، وقد تخرجن منها، والآن لدينا أول زفاف لإحداهن، وهي تبحث عن الفستان المثالي”، وشملت الصورة هي وطالباتها الثلاث، بما في ذلك العروس وهي تحمل فستان زفاف بقيمة 10,000 دولار من علامة Berta.

وأمضت وينفري وفتياتها يوماً كاملاً في التسوق، في البداية توقفوا لتناول الطعام، قبل أن يصلوا إلى متاجر Saks Fifth Avenue للعرائس في بيفرلي هيلز، بالطبع كان المكان مخصصاً فقط لأوبرا وفتياتها من أجل الحصول على المظهر المثالي.

ويبدو أن التزام وينفري بتعليم الفتيات الصغيرات في إفريقيا، قد أثمر بشكل كبير، حيث أنه تُقبل في كل عام، واحدة على الأقل من خريجاتها في الجامعات الأمريكية، وعندما افتتحت مدرستها لأول مرة، قالت أنها ستحضر خريجي المجموعة الأولى للفتيات من الجامعات، وقد شهدت تخريجهن، والآن هي تشاركهن في استعدادهن للزفاف.

ويشار إلى أن أكاديمية وينفري لقيادة البنات، هي مدرسة داخلية افتتحت عام 2007 في جنوب افريقيا، كان هناك 72 طالبة في فصل التخرج الأول، اللواتي بدأنَ الدراسة في المدرسة منذ الصف الثامن، وحصلت كل واحدة منهن على منحة جامعية كاملة.