كيت وينسلت توضح حقيقة الصور التي تجمعها بـ ليوناردو ديكابريو


بعد الشائعات التي ضربت الممثلين العالميين ليورنادو دي كابريو وكيت وينسلت خرجت الممثلة لأول مرة عن صمتها وتحدثت عن الصور التي جمعتما سوياً

وكانت الشائعات خرجت الى العلن نتيجة الصداقة التي تجمع الممثلة البريطانية كيت وينسلت بالممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو، وعمرها حوالي 20 عاماً ، ولكن هذا لا يعني قضاؤهما عطلة رومانسية معا.

إذ انتشرت في الآونة الأخيرة مجموعة من الصور للثنائي أثناء استجمامهما معا في مدينة سانت تروبيز الفرنسية، وزادت التكهنات بقضاء الثنائي عطلة رومانسية.

ونفت وينسلت تلك الشائعات في تصريحاتها لموقع E! Online مؤخرا وقالت ” لم نكن في عطلة على الإطلاق، جمع ديكابريو التبرعات السنوية لمؤسسته الخيرية، وشاركته في المزاد العلني الذي يتضمن عشاء الفائز برفقتنا وفي الواقع نجحنا في جمع نحو مليون و35 ألأف دولار كان هذا استثنائيا”.

وأشارت الحائزة على جائزة الأوسكار إلى أن عادئات المزاد العلني تم تقسيمها بين مؤسسة ديكابريو الخيرية والجزء الخاص بها ذهب لمساعدة مرضى السرطان، وكان هذا مدهشا.

وعادت الممثلة البالغة من العمر 41 عاما لتكرار أنها لم تكن في عطلة مع ليو، وقالت ” هذه الصور تأتي ضمن 19 ساعة قضيناها سويا في سانت تروبيز”.

وجدير بالذكر أن المسيرة المهنية للثنائي قد ازدهرت منذ مشاركتهما سويا في الفيلم الشهير Titanic، حيث فاز الثنائي بجائزة الأوسكار واجتمعا أمام الشاشة من جديد في فيلم Revolutionary Road عام 2008.

وسيصدر لـ وينسلت قريبا فيلم The Mountain Between Us الذي عرض في مهرجان تورنتو السينمائي بدورته الحالية وسيطرح بدور العرض في الـ 6 من اكتوبر المقبل.