هل سيُسبب البرومو الدعائي لـ “مملكة الغجر” بمشاكل بين فيفي عبده وحورية فرغلي؟


شهد مسلسل “مملكة الغجر” للممثلة المصرية حورية فرغلي عدة ازمات وخصوصاً بعد بعدما تعاقدت الشركة المنتجة مع الفنانة فيفي عبده للبطولة الثانية، وهو من اخراج عبد العزيز حشاد.

واول خلاف وقع بين النجمتين فيفي عبده وحورية فرغلي كان اعتراض فيفي على اسم المسلسل الذي كان بعنوان “ياسمينا” مما دفع الجهة المنتجة لتغييره لـ”ياسمينا.. مملكة الغجر” قبل أن يتم الاستقرار نهائيا وحذف اسم ياسمينا من العنوان الى “مملكة الغجر”.

أن بداية الأزمة تعود إلى اسم المسلسل “ياسمينا” الذي أثار غضب فيفي عبده وهددت بعدم استكمال التصوير حال عدم تعديله.

وكانت فيفي عبده قد اعترضت وهددت بالانحساب في حال عدم ظهورها بعرض التيزر الرسمي الجديد خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما تم طرح التريلر الأول، باعتبار أن دورها متوازي مع شخصية “ياسمينا” التي تقدمها حورية فرغلي في المسلسل.

ويشار إلى أن أسرة العمل انتهت من تصوير بوسترات العمل مع المصور شريف مختار، وتواصل أسرة المسلسل التصوير على قدم وساق، ومن المقرر أن ينتهي المخرج عبد العزيز حشاد من أصعب المشاهد الخارجية خلال الأيام المقبلة قبل السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، والتي يستعين فيها بعدد من الممثلين اللبنانيين.


مسلسل “ياسمينا يتناول حياة “الغجر” بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم حورية فرغلي، فيفي عبده، سامح الصريطي، أحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.