نشر في 23-04-2019 الساعة 22:00

شنّ رواد موقع التواصل الاجتماعي، هجوماً على الممثلة دينا الشربيني بعد طرح أحد أفيشات مسلسل “زي الشمس”، والذي تقوم ببطولته بصحبة الفنان القدير جمال سليمان وسوسن بدر.

ويرجع السبب لتصدر دينا الشربينى أفيش المسلسل، بينما جاء جمال سليمان وسوسن بدر فى خلفية الأفيش، وهو ما اعتبره البعض عدم تقدير لمكانة جمال سليمان وسوسن بدر الفنية.

وسرعان ما أصدرت الشركة المنتجة للعمل بيانا رسميا لها، عقب وصل ردود الأفعال الغاضبة إليها، حيث أكدت أن البوستر الدعائي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسل زي الشمس، لا علاقة له من قريب أو بعيد بالشركة وأنهم حتى الآن لم يصدروا أي بوسترات رسمية بعد أزمة البوستر المتداول على السوشيال ميديا وتتصدره دينا الشربيني.

وأضافت الشركة أنها تعرب عن تقديرها الكامل وامتنانها للنجم العربي الكبير جمال سليمان الذي حل ضيفا على العمل ويثمنون له هذه الخطوة ويؤكدون انهم برغم عدم مسئوليتهم عن البوستر المتداول إلا أنهم يعتذرون له عن الخطأ الفني وعدم التقدير الذي وقع فيه من أطلقه وسربه لمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح البيان أن الشركة لم تطلق إلا بوسترات فردية لكل بطل تقديرا لكل نجوم العمل وعلى رأسهم النجم العربي الكبير جمال سليمان.

يذكر أن “زى الشمس” بطولة كل من دينا الشربينى، جمال سليمان ، سوسن بدر ، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد داوود، أحمد مالك، ومن تأليف مريم ناعوم.


أحدث تعديل 23-04-2019 الساعة 22:45
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!