هل فعلاً طرد جوني ديب آمبر هيرد من فيلم Aquaman؟


زُعم أن جوني ديب حاول طرد زوجته السابقة أمبر هيرد من أكوامان، وهو يخوض حاليًا معركة قانونية مع محاميه السابق جيك بلوم وتؤدي الادعاءات إلى مزيد من الشهود ، بمن فيهم امبر هيرد والرئيس التنفيذي السابق لوارنر براذرز ، كيفن تسوجيهارا ، للادلاء بأقوالهم إلى التحقيق.

وكان قد دخل ديب في معارك قانونية على مدار السنوات العشر الماضية ، ويعتبر الآن شخصية مثيرة للجدل في صناعة الترفيه. جاء القرار بإلقاء “ديب في الوحوش الرائعة” و “أين تجدهم” مع الكثير من ردود الفعل العنيفة عندما ظهرت المزيد من المعلومات حول الطلاق حسبما ورد بموقع movieweb.

وكشف مصادر مطلعة أن جوني ديب طلب من كيفن تسوجيهارا الرئيس السابق لشركة Warner Bros إدراج الممثلة الأمريكية في القائمة السوداء ويتضمن هذا الأمر عدم توظيفها من قبل الاستديو الشهير في أي مشاريع أخرى وذلك في عام 2017.

ووفقا لما ذكره موقع The Hollywood Reporter، استدعى جاك بلوم المحامي السابق للممثل الأمريكي عددا من الشخصيات المؤثرة في مجال الترفيه بهوليوود من بينهم تسوجيهارا وخطيب هيرد السابق إيلون ماسك.

ووفقا لتلك التطورات الجديدة فإنه من المقرر أن يدلي تسوجيهارا بشهادته في قضية التشهير التي رفعها ديب ضد زوجته السابقة حول ما اذا كان لعب دورا في إدراج هيرد بتلك القائمة.

وتشير التقارير إلى أن هيرد كانت قد ظهرت بالفعل بدور “ميرا” في Justice League عام 2016 وربما لهذا السبب لم يتمكن تسوجيهارا من تلبية طلب ديب.

ويشير The Hollywood Reporter أيضا إلى أنه خلال وقت انفصالهما عام 2016، قيل أن ديب حاول أيضا منع آمبر هيرد من الحصول على أدوار في استدويوهات أخرى، ولكن يبدو أن هذا الأمر غير صحيح نظرا لأن تسوجيهارا هو الوحيد الذي تلقى إشعارا بمطالب ديب.

قبل إطلاق فيلم Aquaman، كتبت هيرد مقالا في صحيفة Washington Post حول تأثير انفصال ديب عنها في الاحتفاظ بدورها في Aquaman وطردها من فيلم آخر واستبعادها من حملة كبرى لصالح إحدى دور الأزياء الشهيرة.

وردا على ذلك صرح آدم والدمان محامي جوني ديب بأن تلك التقارير المتعلقة بإدراج هيرد في القائمة السوداء هي محاولة أخيرة لمحاولة تشويهه دون إثبات.

ويقول والدمان في تصريحاته لموقع The Blast “تقرير The Hollywood Reporter الذي يزعم بأن جوني ديب حاول إدراج آمبر هيرد في القائمة السوداء ومحاولة طردها من Aquaman هي محاولة أخيرة يقوم بها هؤلاء لتشويه السيد ديب باستخدام وسائل الإعلام الخالية من الأدلة، أخبار زائفة تم نشرها إعلاميا من قبل المدعى عليهم ممن يقاضيهم جوني ديب مقابل ملايين الدولارات”.

جدير بالذكر أن جوني ديب يقاضي مكتب محاميه السابق جاك بلوم الذي يباشر جميع معاملاته القانونية منذ 30 عامًا بمبلغ 60 مليون دولار بسبب انتهاكه لعلاقة الثقة المتبادلة بينهما.

ويشير والدمان إلى أن ديب لم يحاول قط طرد هيرد من Aquaman بل على العكس قائلا “كبار المديرين التنفيذين في شركة Warner Bros من مسئولي حملة #Metoo وأصدقاء مقربين من آمبر هيرد كشفوا الأسبوع الماضي أن شركة Warner Bros قد تستبعد جوني ديب من تتمة فيلم Fantastic Beasts بسبب خدعة تعرض آمبر هيرد للعنف المنزلي على الرغم من أن براءة موكلي قد تم إثباتها من قبل الشرطة”.

وأضاف والدمان أن الدعوى المرفوعة ضد مكتب المحاماة الخاص بديب ليست لها علاقة بآمبر هيرد.

ويقول محامي جوني ديب “السيد ديب لن يقاضي جاك بلوم عن أي شيء له علاقة بآمبر هيرد، السيد ديب يرفع دعوى ضد السيدة هيرد بسبب تصرفاتها، وجاك بلوم بسبب انتهاكه لعلاقة الثقة بينهما وسيتم تحديد حقيقة هذه الأمور من قبل المحكمة وليس من قبل The Hollywood Reporter ولا People التي يتآمر موظفيها مع السيدة هيرد وهذه الأكاذيب لن تنجو أبدا من الأدلة”.