نشر في 11-04-2019 الساعة 14:41

أدى أهالي محافظة البحيرة في مصر، صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل محمود الجندي، بمسجد الشيخ عبد الحكم، بمشاركة عدد من نجوم الفن، ومنهم الفنان فاروق الفيشاوي، والفنان بيومي فؤاد، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والنجم أحمد السقا.

وكان الفنان محمود الجندي توفى عن عمر ناهز 74 عاما، بإحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، بعد أزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث استمر في المستشفى لما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.

يذكر أن الفنان الكبير محمود الجندي كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل “حكايتي”، من بطولة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرين، للكاتب محمد عبد المعطي، من إنتاج شركة سينريى، للمخرج أحمد سمير فرج.  

والفنان الراحل، اسمه الحقيقي محمود حسين الجندي، ولد في 24 فبراير 1945، وتخرج من المعهد العالي للسينما، بدأ حياته الفنية في فترة السبعينيات وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وكان يشتهر كذلك بصوته العذب وغناء المواويل، وكان يقدم مقاطع غنائية فى العديد من أعماله الفنية والمسرحية، كما قدم ألبوم غنائي باسم “فنان فقير” عام 1990، وصرح حينها بأنه حاول دخول مجال الغناء، لكنه لم يحب استكمال التجربة.


أحدث تعديل 11-04-2019 الساعة 14:41