نشر في 11-04-2019 الساعة 09:41

توفي الفنان القدير محمود الجندي، عن عمر يناهز الـ74 عاماً، ومن المقرر أن يتم تشيع الجثمان اليوم الخميس بعد صلاة الظهر من مسجد الشيخ عبد الحكم بمسقط رأسه في مزكر  أبو المطامير محافظة البحيرة.

حرص عدد كبير من النجوم علي تقديم واجب العزاء بعد وفاة الفنان الراحل محمود الجندي بساعات الصباح الاولى، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتب الفنان أحمد السقا عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:” لروحك الطيبة كل السلام”.

وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن حزنها بكلماتت قليلة، في تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع التغريدات “تويتر” حيث كتبت:” البقاء لله في الفنان محمود الجندي، اتعملت منه كتير”.

ونعى النجم محمد هنيدي، الفنان الكبير ونشر صورة من إحدى مسرحياته تجمعه بالفنان الراحل، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع  التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

البقاء لله

Posted by Mohamed Henedy on Wednesday, April 10, 2019

ونعى الفنان الكبير خالد الصاوي الراحل محمود الجندي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث قال: “إنا لله وإنا إليه راجعون  .. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير”.

ونعى الفنان الشاب محمد إمام رحيل الفنان الكبير محمود الجندي، حيث نشر إمام على صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: إنا لله وإنا إليه راجععون.. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير.

و نعى النجم حسن الرداد الفنان الراحل محمود الجندي  عبر  حسابه الرسمي بموقع  التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

البقاء و الدوام لله فى النجم الكبير #محمود_الجندى، أرجو قراءة الفاتحة على روحه.

Posted by ‎حسن الرداد – Hassan El Raddad‎ on Wednesday, April 10, 2019

وكتب البزاوي تدوينة مؤثرة فقال :” ‫عمنا محمود الجندي في ذمة الله .. بعد رحلة عظيمة و طويلة مع الفن .. و على رأي الزعيم عادل امام في فيلم اللعب مع الكبار لما قال ” علي الزهار مات علي مات علي الزهار مات يا مدام ..انا مين ؟ مش مهم انا مين بقولك علي مات .. علي اتقتل معملش حاجه‬ .. مات علشان بيحلم ” .. مع السلامة يا عمنا “‬.

و نعت أيضاٌ الإعلامية رضوى الشربيني النجم الراحل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

انا لله و انا اليه راجعون…اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك الأستاذ محمود الجندي في ذمة الله

Posted by Radwa El Sherbiny on Wednesday, April 10, 2019

أحدث تعديل 11-04-2019 الساعة 09:48