نشر في 10-04-2019 الساعة 20:41

اختارت إدارة المهرجان المسرحي لشباب الجنوب برئاسة الكاتب هيثم الهواري، 9 عروض للمشاركة في الدورة الرابعة الذي تنظمه مؤسسة “س” للثقافة والإبداع في الفترة من 11 إلى 17 ابريل بمحافظة أسيوط برعاية وزارتى الثقافة والشباب والرياضة ومحافظة أسيوط وجامعة أسيوط وشركة hk للاستثمار الزراعي والنقابة العمالية المهنية للفلاحين والمزارعين بأسيوط وعدد من الشركات.

وقال المخرج جمال ياقوت مدير المهرجان إن العروض المختارة هي “الواغش” لفريق مركز شباب ناصر بملوي إخراج محمد عبد العظيم، و”كفر التنهدات” لفرقة مكفوفين أسيوط واخراج محمود عيد، و”رجعة بلا روح ” لفرقة انا كوندا بقنا إخراج محمد موسى، “اعتزال مخرج” لفرقة يلا بينا من إخراج هانى محمد، “ام العدانى” لفرقة كراكيب البحر الأحمر من إخراج محمد سامح، “جرس الجرتق” من السودان من إخراج ازدهار محمد، “بمهاود” فرقة الشباب من المغرب إخراج نور الدين فونتينى، “قربان النهر” لفرقة الجذور من جنوب السودان من اخراج ياسر كوكو وعلى هامش المسابقة الرئيسية تم اختيار عرض الأراجوز الكسلان لفرقة الأراجوز إخراج عبد الله محمد.

يذكر أن الدورة الرابعة من المهرجان المسرحي لشباب الجنوب تقام تحت شعار “مسرح ضد الإرهاب” ويتولى رئاسة شرف المهرجان اللواء حسن خلاف مساعد وزير الثقافة السابق، بينما يتولى د. حسن عطية رئاسة اللجنة العليا للمهرجان.


أحدث تعديل 10-04-2019 الساعة 20:41