نشر في 10-04-2019 الساعة 21:01

بعدما تم كشف إصابة الممثلة البحرينية صابرين بورشيد بثلاثة أورام في المخ، وهي متواجدة في المستشفى لتلقي العلاج، ظهرت الفنانة في فيديو وهي مستيقظة ومبتسمة، وتحدثت لجمهورها قائلة: “هاي حبيت أطمنكم علي، الحمدلله أنا بخير ونعمة وبس، الحمدلله”.

تم مؤخراً نقل الممثلة البحرينية صابرين بورشيد إلى الخارج للعلاج بقرار من الحكومة البحرينية بعد أن كشف والدها في مقطع فيديو مؤثر عن إصابتها بمرض دقيق في غاية الخطورة وتم اكتشافه فجأة.

وكان والد الإعلامية البحرينية قد تحدث لبرنامج “ع السيف” من خلال مكالمة هاتفية كشف من خلالها عن تفاصيل الوضع الصحي لابنته، حيث قال: “يوم 31 من الشهر الماضي كانت صابرين طالعة من المسلسل وكانت تتحدث عن موقف مع المخرج، ولكن لاحظت أن كلامها خيط وخيط وكان تركيزها قليل، ثم روحت البيت ونامت 24 ساعة كاملة، فأخذناها للمستشفى وقالوا إنها مو طيبة”.

وأكمل والد النجمة البحرينية أنه أخذ ابنته لمستشفى آخر واكتشفوا أنها تعاني من وجود 3 أورام في رأسها عند الجانب الأيسر وتؤثر على مراكز الذاكرة.

وكان والد صابرين بورشيد قد كشف لأول مرة عن مرض ابنته بنشره صورة لها من داخل المستشفى ورأسها موصل بالأسلاك المرتبطة بالأجهزة الطبية، حيث ناشد الحكومة بالموافقة على سفرها للخارج بشكل عاجل لتلقي العلاج، حيث ساندها عدد كبير من المشاهير من بينهم شيماء سبت.


أحدث تعديل 10-04-2019 الساعة 21:01