اخبار عاجلة
نشر في 10-04-2019 الساعة 19:38

بعد عقد قران مُصمم الأزياء العالمي من أصولٍ أمريكية “مارك جاكوبس” على خطيبه “تشارلي ديفرانشيسكو” في حفل زفاف أُقيم في ولاية نيويورك الأمريكية بحضور شخصيات بارزة في عالم الجمال والموضة من بينهم الشقيقتين “جيجي وبيلا حديد”، وذلك بعد مرور أربعة أعوام على علاقتهما.

ولا يكتمل الزفاف إلَّا بشهر عسل باذخ، فقد رصدت عدسات الباباراتزي الثنائي يتجولان في مدينة منهاتن بإطلالات قرمزية، فاختار “مارك جاكوبس”، البالغ من العمر 56 عامًا، معطف طويل أحمر قرمزي نسَّقه بوشاح بطبعات جلد النمر، واختار ارتداء بنطال أسود عريض، وانتعل حذاء رياضي أبيض اللون، في حين حمل حقيبة يد جلديَّة سوداء.

من جهة أخرى، ارتدى زوجه الإيطالي من أصول سويسرية قميص كاروهات باللونين الأزرق والأحمر نسَّقه بتيشيرت أحمر اللون، وارتدى شورت أسود، وحذاء رياضي رمادي اللون.

الجدير بالذكر أن الثنائي أقاما حفل زفافهما في مطعم The Grill، وتألَّق كلاهما ببدلات رسمية ، حيث ارتدى “تشارلي” جاكيت توكسيدو رسمي باللون الزيتي مع بنطال أسود، أما “مارك” فظهر ببدلة مطابقة للون جاكيت زوجه مزيّنة بوردة بيضاء، وانتعل حذاءً نسائيًا باللون البيج ونسّق مع كامل الإطلالة حقيبة يد سوداء.


أحدث تعديل 10-04-2019 الساعة 19:39
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!