اخبار عاجلة
نشر في 07-04-2019 الساعة 21:58

تزوّج الثنائي مصمم الأزياء الامريكي “مارك جاكوبس” وخطيبه “تشارلي ديفرانسسكو” المعروف بـ “شار” يوم أمس السبت، حيث اقاما حفل زفاف فخم في مدينة نيويورك وكان الحفل يضم عدداً من أصدقائهما وأفراد عائلتهما إلى جانب نُخبةٍ من مشاهير هوليوود.

وظهر مارك وشار ببدلات رسمية، حيث ارتدى شار جاكيت توكسيدو رسمي باللون الزيتي مع بنطال أسود، أما مارك فظهر ببدلة مطابقة للون جاكيت مارك مزيّنة بوردة بيضاء، وانتعل حذاءً نسائيًا باللون البيج ونسّق مع كامل الإطلالة حقيبة يد سوداء، وقد استقبل العروسان الضيوف في مطعم The Grill، حيث انضم إليهما عددٌ من النجوم المعروفين من بينهم جيجي وبيلا حديد، وكيت موس، وناعومي كامبل، بالإضافة إلى إيميلي راتاجكوفسكي، وقام الثنائي بمشاركة الحضور بخطاب مؤثر .

وفي وقت مبكر من المساء، انضم المزيد من نجوم الموضة والتمثيل والموسيقى، أمثال: ريتا أورا، وكايا جربر، وميا، وليل كيم وآنا وينتور، للاحتفال بزواج الثنائي متجهين إلى مطعم Carbon الشهير الفاخر، حيث التقطت عدسات الباباراتزي صورة للثنائي وهما داخل سيارة الرولز رويس، وكان مارك يصلح ربطة عنق شار، أما في صورة أخرى فقد ظهرا وهما يقبلان بعظهما البعض بينما كانت أغنية Kiss تصدح في الأجواء.

شارك جاكوبس صورة لخاتم زفافه الذهبي و قطعة ألماس على شكل بطريق وعلّق عليها: “إن طيور البطريق تبقى على شريك واحد مدى الحياة، إنه الإخلاص”، وأثناء مغادرتهما الاحتفال شوهدا وهما يحملان العديد من الهدايا التي كان من ضمنها منتجات من العلامة التجارية لمارك جاكوبس.

ومن الجدير بالذكر أن الثنائي الذي ولد في شهر أبريل، يحتفلان دائماً وكل عام بعيد ميلادهما في مطعم Chipotle المكسيكي للوجبات السريعة. وكان شار قد شوهد خلال يوم زفافه وهو يرتدي معطفاً ضخماً باللون الأحمر ويحمل جهازه الأيفون ويضحك، قبل أن ينطلق بسيارته لبدء الاحتفالات.


أحدث تعديل 07-04-2019 الساعة 21:58
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!