ميغان وهاري يقدّما التعازي والورود بضحايا نيوزيلندا..


قام دوقا ساسكس “ميغان ماركل” والأمير “هاري” بزيارة مفاجأة إلى السفارة النيوزيلندية في العاصمة البريطانية لندن؛ لتعزية أهالي ضحايا مجزرة المسجديين التي استهدفت المصلين الجمعة الماضية وأسفرت عن استشهاد 50 شخصُا.

في بادرة لطيفة مليئة بالمشاعر، وضعت “ميغان ماركل” أكليل زهور على النصب التذكاري الذي أقيم أمام مقر السفارة، ووقعت وزوجها “هاري” كتاب تعزية نيابة عن العائلة المالكة البريطانية لضحايا هجوم كرايست تشيرش الإرهابي، وكتبا: “أعمق تعازينا.. نحن معكم.”

واختار الثنائي إطلالتين باللون الأسود كحداد على أرواح الضحايا، فاختارت “ميغان” ارتداء معطف أسود بأكمام فضفاضة، وانتعلت حذاء ذي كعب عالٍ أسود من “أكوازورا”، وحملت كلاتش من “غوتشي”، كما تزيَّنت بأقراط من Boh Runga التي أهدتها أياها رئيسة وزراء نيوزيلندا “جاسيندا أرديرن” خلال جولتها الملكية.

والجدير بالذكر أن الملكة “إليزابيث” هي من طلبت من الزورج الملكي تمثيل العائلة المالكة البريطانية في هذا الحدث.

LONDON, ENGLAND – MARCH 19: Prince Harry, Duke of Sussex and Meghan, Duchess of Sussex at New Zealand House on March 19, 2019 in London, England. The visit was following the recent terror attack which saw at least 50 people killed at a Mosque in Christchurch. (Photo by Mark Cuthbert/UK Press via Getty Images)