بالفيديو- كايلي جينر توضح عن تساؤلات الحائط الملطخ


حيرت البقع الداكنة على جدران منزلها متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك يوم السبت ، حيث كشفت Kylie Jenner عن الأسئلة عندما سجلت بعض مقاطع فيديو على Instagram موضحة  البقع الغير عادية على الحائط، عندما لم يعيروا إطلالتها أي إهتمام بل تساؤلوا حول ماهية هذه البقع الداكنة.

https://www.youtube.com/watch?v=_i7dHGlX3Y0

شاركت “كايلي جينر” متابعيها عبر موقع “إنستغرام” صورة لها مُرتديةً جامبسوت رمادي اللون غاية في الإثارة، وارتدت نظارات مُرصَّعة بالكريستال أو الألماس، وتزيَّنت بقلادة مُرصَّعة بالألماس، لكن الأمر المُثير للاهتمام البقع الداكنة التي انتشرت في أجزاء معينة من الحائط والتي بدت كبقع وسخة تحتاج غلى تنظيف وذلك حسبما ورد بموقع ديلي ميل.

وردًا على تساؤلاتهم، نشرت “كايلي “، البالغة من العمر 21 عامًا، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “إنستغرام” تكشف فيه سر هذه البقع، مؤكدةً أنها مجرد نثرات من الذهب الوردي البرَّاق كجزء من ورق الجدران الذي ألسقته على حائط منزلها.

https://www.instagram.com/p/Bu-RqTZH0R1/

وفي وقت سابق، خرجت شقيقات كارداشيان لقضاء عشاء عائلي مميز في “George E Baldi” في مدينة “سانتا مونيكا” بكاليفورنيا، واختارت صاحبة إمبراطورية Kylie Cosmetics إطلالة مُثيرة مُرتديةً فستان دون أكمام براق تميز بلونه المحايد وتصميم الطيات أبرز منحنيات جسمها، واعتمدت تسريحة شعر مُموجة ومكياج من درجات النود.