ليوناردو يشوق جمهوره بصورة من فيلمه الجديد


شوق الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي في تويتر بصورة تجمعه بـ براد بيت وذلك ترويجاً لفيلمهما الجديد الذي يحمل عنوان Once upon in time Hollywood.

وظهر ليو بإطلالة كلاسيكية فيما بدا براد رجلا يعشق الكاجوال، وذلك ضمن أحداث الفيلم الذي تعود أحداثه لـ 1969 في أول تعاون فني بينهما.

وسيطرح بعد أيام الإعلان التشويقي الأول Once Upon a Time in Hollywood أو “ذات مرة في هوليوود” تأليف وإخراج كوينتين تارنتينو.

الفيلم وقعت أحداثه في ولاية (كاليفورنيا) عام 1969، حيث مقتل الممثلة (شارون تيت) زوجة المخرج (رومان بولانسكي)، بواسطة المجرم (تشارلز مانسون) وأتباعه ورفاقه حسبما ورد بموقع Inverse .

وتدور أحداث الفيلم حول ممثل يدعى ريك دالتون الذي يلعب دوره “دكابريو”، أما براد يقدم دور صديقه الذي يحمل اسم ” كليف بوث”، حيث يعيشان في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في فترة الستينيات ويحاولان الوصول للشهرة في عالم هوليوود الغريب بالنسبة لهما وذلك خلال ارتكاب القاتل الأمريكي تشارلز مانسون عدد من جرائم القتل ومن ضحاياه فتاة تدعى شارون تيت التي تقوم بدورها مارجروت روبي جارة دالتون في نفس العقار.

يذكر أن النجم الأمريكي “لوك بيري”، الذي توفى قبل أيام عن عمر يناهز 52 عامًا سوف يظهر للمرة الأخيرة ضمن أحداث الفيلم بجانب ليوناردو دي كابريو، وبراد بيت.