SANTA MARIA, CA - MAY 6: Singer Michael Jackson arrives at the Santa Barbara County Courthouse for the second day of the defense's case in his child molestation trial May 6, 2005 in Santa Maria, California. Jackson is charged in a 10-count indictment with molesting a boy, plying him with liquor and conspiring to commit child abduction, false imprisonment and extortion. (Photo by Carlo Allegri/Getty Images)

بالفيديو- مايكل جاكسون بفضيحة جديدة مع طفل مصاب بالسرطان


انتشر مقطع فيديو لضحية أخرى يُدعى “غافين أرفيزو”، كان يبلغ حينها الـ13 من عمره، فبدا خائفًا وخجلًا من الوقائع التي دُفع للحديث عنها أمام المحققين من مكتب شريف سانتا باربر”، زاعمًا أن نجم البوب مايكل جاكسون قام بلمسه ضد إرادته حسبما ورد بموع TheWrap .

في صوت لا يكاد يسمع، يقول “غافين”، الذي كان مريض سرطان: “أراني ، أراد أن يريني كيفية الاستمناء، لكني رفضت، مع ذلك أخبرني إنه سيفعل ذلك من أجلي.”
وحينما سأله المحقق إذا ما أقدم “جاكسون” على فعل ذلك، استغرق “غافين” في صمت وبدا في حالة يُرثى لها، وحينما حثَّه المحقق على المضي قُدمًا وطمأنه، أجاب الفتى: “وضع يده على سروالي”، موضِّحًا أنه كان يعني داخل سرواله.

وأشار الضحية الطفل أنه هذه الوقائع حدثت أثناء صداقتهما في شهر فبراير ومارس من عام 2003.
والجدير بالذكر أن “غافين” اتهم “جاكسون” بالتحرش الحنسي عام 2005، لكن تمت تبرئة النجم بعدما شهد بعض الأطفال بأن النجم لم يتصرَّف تجاههم بشكل غير لائق أبدًا.
وتتشابه إدعاءات “غافين” بشكل مخيف مع شكاوى “جيمس سفيشوك”، الذي يزعم أن “جاكسون” علّمه الاستمناء في غرفة في فندق في باريس عندما كان في العاشرة من عمره.
واتهم “جوردان تشاندلر” النجم بالتحرش الجنسي عام 1993، ووصف علامات مخفية على اعضاء التناسلية لـ”جاكسون” لا يمكن رؤيتها إلا إذا رآها بأم عينيه، إلّا أن عائلته وصلت إلى تسوية بينهم وبين “جاكسون” مُقابل 22 مليون جنيه استرليني.